برعاية

رياضة الكشف عن حقيقة تتبع موراتا لحسابات نجوم يونايتد

رياضة  الكشف عن حقيقة تتبع موراتا لحسابات نجوم يونايتد

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية عن حقيقة قيام ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد بمتابعة عدد من لاعبي مانشستر يونايتد عبر "انستقرام"، الأمر الذي فسره البعض باقترابه من التوقيع للفريق الإنجليزي.

وكان عدد من مشجعي اليونايتد نشروا صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، من حساب موراتا على انستقرام، تشير لقيامه بمتابعة عدد من نجوم اليونايتد أبرزهم واين روني وبول بوجبا وخوان ماتا وديفيد دي خيا بجانب النجم السابق ديفيد بيكهام، ما اعتبرته عدة صحف دليلا على اقترابه من قلعة أولد ترافورد.

وقالت "ديلي إكسبريس" أن مصدر الصورة هو حساب أحد مشجعي الشياطين الحمر، وأن "انستقرام" أظهر له أولا الأشخاص الذي يتابعهم، ويقوم موراتا أيضا بمتابعتهم، ما يعني أن موراتا قام بمتابعة نجوم اليونايتد منذ فترة وليس مؤخرا، لكنهم يظهرون أولا أمام الأشخاص المشتركين.

الجدير بالذكر أن مستقبل موراتا صاحب الـ25 عاما مع الملكي أثار جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية بضمه، أبرزها ميلان وتشيلسي بجانب اليونايتد، في الوقت الذي عانى فيه اللاعب من قلة المشاركات مع الريال خلال الموسم المنصرم.

وكان موراتا نشأ في أكاديمية الميرينجي وظهر مع الفريق الأول في 2013، وانتقل إلى يوفنتوس في صيف 2014 ثم عاد بعد موسمين إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل 30 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2021.

وخلال الموسم المنقضي شارك موراتا في 43 مباراة مع فريق العاصمة الإسبانية في مختلف المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا