برعاية

رياضة الوحدة الإماراتي يستغنى عن "ريم"

رياضة  الوحدة الإماراتي يستغنى عن "ريم"

شانج ريم لاعب الوحدة الإماراتي

قرر نادي الوحدة الإماراتي الاستغناء عن لاعبه، الكوري الجنوبي شانج ريم، والبحث عن لاعب آسيوي جديد يلعب في مركز الوسط المدافع، بناء على رغبة الروماني ريجيكامب المدير الفني الجديد للفريق.

وكان مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، اجتمع الأربعاء، لمناقشة خطة الفريق في الموسم الجديد، قبل السفر للقاهرة للمشاركة في البطولة العربية الشهر المقبل.

وانضم شانج ريم إلى الوحدة في يناير 2016 لتدعيم خط الدفاع في الفريق، ولعب لمدة موسم ونصف، ولا يزال يتبقي في عقده موسم كامل مع الفريق العنابي.

المركز الإعلامي للوحدة قال في تصريحات لمراسل بوابة العين الإخبارية إن النادي سيسعى لتسويق اللاعب في الدوري الإماراتي بناء على رغبته بالبقاء في دوري الخليج العربي.

وسيكون ريم ثاني الأجانب الراحلين عن الوحدة بعدما مغادرة التشيلي خورخي فالديفيا، عقب فوز العنابي بكأس رئيس دولة الإمارات.

ويضم الوحدة بين صفوفه حاليا بعد قرار الاستغناء عن ريم 3 أجانب، هم: المغربي مراد باتنا، المنضم حديثا للفريق بعد انتهاء إعارته مع ناي الإمارات، والأرجنتيني سباستيان تيجالي هداف الفريق، والمجري بالاس جوجاك، وتتيح اللوائح التعاقد مع أجنبي رابع بشرط أن يكون لاعباً آسيوياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا