برعاية

«السلامة المرورية» تثقف جمهور بطولة أبناء الخبر بأهمية احترام قوانين المرور

«السلامة المرورية» تثقف جمهور بطولة أبناء الخبر بأهمية احترام قوانين المرور

الخميس 13 رمضان 1438 هـ الموافق 8 يونيو 2017 العدد 16064

من زيارة مخيم «إفطار ودعوة»

جاءت نتائج اليوم الحادي عشر من بطولة ابناء الخبر على كأس القصيبي مثيرة جدا، حيث حسم اكثر من فريق تأهله الى دوري الثمانية، الذي ينطلق يوم الجمعة. ففي اللقاء الاول فاز ‬الصانع للاستقدام على فريق الإسكان بهدفين وفي المواجهة الثالثة خسر متجر رن امام R5 بهدف وحيد.

‏سجل لـ R5: فهد التركي ونال افضل لاعب رامي صحفي R5 وفي المواجهة الاخيرة والجماهيرية خسر فريق اتحاد رحيمة امام ميلان الخبر بهدفين لهدف في لقاء شهد كل فنون كرة القدم سجل لـ اتحاد رحيمة: عوض القحطاني وسجل لـ ميلان الخبر: عيسى القحطاني، جابر العبدلي ونال افضل لاعب خالد الشمري ميلان الخبر.

من باب المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، استضافت البطولة لجنة السلامة المرورية، حيث قدم أعضاء اللجنة نبذة تعريفية عن السلامة المرورية وعن الهدف منها وقدم خلال الاستضافة هدايا توعوية وتثقيفية الى الجماهير الحاضرة. من جهته، شكر صالح آل حنيتم القائمين على اللجنة على الدعوة ومشاركتهم في توعية الجماهير الحاضرة بأهمية قوانين المرور والمحافظة على السلامة المرورية، التي لمسنا من خلال تفاعل الجمهور انها وصلت اليهم بطريقة بسيطة ومبتكرة، وأوضح آل حنيتم ان الشباب هم المستهدفون أكثر في الحملة وبطولة ابناء الخبر ناجحة جماهيريا وتنظيميا، لذلك نحمد الله على نجاح هذا التعاون الاول من نوعه عبر بطولات رمضانية بالحواري، التي تسهل لنا الوصول اليهم. الجدير ذكره، ان وفد لجنة السلامة المرورية ضم كلا من: ‏أعضاء لجنة ‫السلامة المرورية‬ صالح الحنيتم ومسفر القحطاني وعايض الشهراني وفرحان الشمري حيث تم تكريمهم من قبل اللجنة.

قام عدد من أعضاء اللجان المنظمة لبطولة ابناء الخبر يتقدمهم رئيس اللجنة صلاح فيروز ونائبه مدير العلاقات فهد سعد في زيارة الى مخيم «افطار ودعوة»، الذي يقدم عملا كبيرا وجبارا، حيث شاهد الجميع عمل القائمين على هذا المشروع الكبير، الذي يخدم عددا كبيرا من الجاليات في محافظة الخبر.

كان من ضمن حضور البطولة الاعلامي المخضرم حمود الزهراني والمذيع في السعودية الرياضية بندر آل فليت، حيث شاركا الجمهور في الجوائز ومشاهدة عدد من المباريات وحرصت الجماهير الحاضرة ان تُقبّل رأس الزميل حمود الزهراني نظير ما قدمه من عمل وجهد في عالم الصحافة.

حضور شرفي مميز للدورة من كل شرائح المجتمع

تحية خاصة من الجمهور للزميل حمود الزهراني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا