برعاية

رياضة مهاجم إنتر يوضح حقيقة انتقاله لبالماس

رياضة  مهاجم إنتر يوضح حقيقة انتقاله لبالماس

نفى فلاديمير باربوسا والد جابرييل باربوسا "جابيجول" مهاجم إنتر ميلان، و واجنر ريبيرو وكيل اللاعب، الأخبار المتداولة مؤخرا حول انتقاله إلى لاس بالماس على سبيل الإعارة.

دي روسي لا يتمنى نجاح سباليتي مع إنتر

وكانت تقارير إعلامية في إيطاليا وإسبانيا أكدت مؤخرا أن المهاجم البرازيلي الشاب سينتقل إلى النادي الإسباني على سبيل الإعارة الموسم المقبل للمشاركة بشكل أكبر واكتساب خبرة تؤهله للعب بشكل أساسي في الإنتر.

وقال والد اللاعب في تصريحات لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية: "مع كامل الاحترام للنادي الإسباني إلا أنه لم يكن هناك أي اتصالات معهم بخصوص استعارة جابرييل، في الوقت الحالي هو في البرازيل يستمتع بعطلته ويستعد للموسم المقبل".

وأضاف: "جابرييل حدد هدفه وهو السعى للبقاء في الإنتر، ولا يرغب في الرحيل، يعلم أن هناك تحديات تواجهه لكن هذا لا يثنيه عن حلمه في البقاء وإسعاد جماهير النيراتزوري".

كذلك قال ريبيرو وكيل اللاعب في تصريحات مقتضبة نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "بكل تأكيد فإن جابيجول لن يلعب في لاس بالماس الموسم المقبل".

وتجدر الإشارة إلى أن النادي اللومباردي حصل على خدمات جابيجول صاحب الـ20 عاما في أغسطس الماضي مقابل 29.5 مليون يورو قادما من سانتوس البرازيلي بعد منافسة مع عدة أندية أوروبية، لكنه عانى من قلة المشاركة خلال الموسم المنصرم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا