برعاية

رياضة ديمبلي ينضم إلى المدافعين عن توخيل

رياضة  ديمبلي ينضم إلى المدافعين عن توخيل

انضم الفرنسي عثماني ديمبلي لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني للمدافعين عن توماس توخيل المدير الفني السابق للفريق، ضد الانتقادات الموجهة إليه على هامش موقفه من خوض لقاء موناكو الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ساعات من تعرض حافلة الفريق لمحاولة تفجير.

وقال ديمبلي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الأربعاء: "أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب رحيل المدرب الذي وثق بي كثيراً وراهن على إمكانياتي.".

وأضاف: "لقد كان توخيل دوماً معي ولقد ساعدني كثيراً في التطور، هو مدرب ممتاز واستمتعت بالعمل معه طوال الفترة الماضية، ولكن هذه هي كرة القدم وإدارة النادي اختارت رحيله بهذا الشكل والقرار لها في النهاية.

وأقالت إدارة دورتموند الأسبوع الماضي المدرب توخيل بسبب خلافات بين الطرفين، قبل أن يتم تعيين الهولندي بيتر بوش مديراً فنياً جديداً للفريق الثلاثاء الفائت.

وعن تعرض حافلة الفريق لمحاولة تفجير من خلال انفجار 3 عبوات ناسفة بالقرب منها قبل ساعتين من لقاء موناكو الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 11 أبريل الماضي تحدث لاعب الوسط الفرنسي: "الأجواء داخل الحافلة كانت مرعبة، وفي الصباح التالي كنا نشعر أن هناك كارثة ثم طلب مننا بعدها أن نلعب مباراة كرة قدم، وهذا شيء لم يكن في حسباننا وقتها".

وأتبع: "لم يكن أحد منا قادراً على خوض المباراة، اليويفا كان يتعامل مع جدول مباريات أما نحن فلم نكن بحالة تسمح لنا بخوض المباراة، والمدرب كان معنا تماماً، ولم تكن لديه القدرة الذهنية على إدارة اللقاء، لقد كنا متحدين للغاية في هذه اللحظة.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا