برعاية

أبناء الخبر يحتفون بالشخصيات البارزة

أبناء الخبر يحتفون بالشخصيات البارزة

الأربعاء 12 رمضان 1438 هـ الموافق 7 يونيو 2017 العدد 16063

جاءت نتائج اليوم العاشر من بطولة ابناء الخبر على كأس القصيبي ‬قوية ومتوقعة في ظل اقتراب التصفيات النهائية من الختام حيث شهد اللقاء الاول تعادلا بين شركة الأفق والتعاون سجل للأفق مهند فلاتة و‏سجل للتعاون علي شراحيلي ونال أفضل لاعب سامي كسار من التعاون.

وفِي اللقاء الثاني الجماهيري والمثير في كل تفاصيله تعادل شركة ميس العربية وشركة تكفن بنتيجة أربعة أهداف، سجل لميس بشير مريع «هدفين» وعبدون عوض «هدفين»، ‏وسجل لتكفن ابراهيم مغربي، عبدالله العزيز، احمد حمدي، فيصل الصبياني، وحقق جائزة افضل لاعب بشير مريع (ميس) وفِي اللقاء الاخير خسر اليرموك أمام فريق الذوادي المرشح للبطولة بنتيجة ثلاثة أهداف سجل للذوادي حسن كعبي، ياسر كعبي، علي باحميد، وحقق افضل لاعب محمد العلي (الذوادي).

وكان من ضيوف الدورة ‏العقيد فهد الحمالي والإعلامي حسام النصر ووليد الناجم وعلي الدوسري وحسن العمري رئيس نادي الثقبة السابق. ‬من جهته أشاد العمري بالجهود الجبارة المبذولة من اللجنة المنظمة والتي جعلت البطولة في تطور دائم وقدم شكره الى داعم البطولة داوود القصيبي على اهتمامه ودعمه المستمر ومتابعته لأحداث البطولة حتى أصبحت الاولى في محافظة الخبر.

تعد لجنة الملاعب في البطولة من اكثر اللجان عملا متواصلا حيث يبدأ عملهم من الخامسة عصرا حتى الساعة الواحدة صباحا وتشرف بشكل تام على احتياجات الملعب ونظافته وتوفير احتياجات الفرق اولا بأول وتتميز بالتجانس والعمل الجماعي مما جعلها اكثر نجاحا.

في كل عام تختار اللجنة بعد التنسيق مع الداعم داوود القصيبي شخصيات من محافظة الخبر خدمت وقدمت الكثير ولم تنس اللجنة من شارك معهم في توفير احتياجاتهم وساهم في إنجاح البطولة في اعوامها الستة حيث سيتم تكريم عدة شخصيات في حفل كبير يوم الجمعة القادم.

قدمت اللجنة المنظمة شكرها وتقديرها الى بلدية الخبر ممثلة في رئيسها المهندس سلطان الزايدي على الخدمات الجليلة المقدمة للبطولة في خدمة شباب المنطقة وتوفير متطلبات الملاعب اولا بأول ومتابعة البطولة عن قرب بالتواجد والدعم المعنوي الذي كان له أبلغ الأثر في نجاح البطولة سواء في نسخاتها السابقة أو حتى في البطولة الحالية.

يستقبل ضيوف بطولة أبناء الخبر عند مدخل الملعب، المعرض الخاص بالبطولة والذي يحكي تاريخ البطولة ومحافظة الخبر بشكل مرتب ومنسق وجميل مما أعطى البطولة اضافة مختلفة ومعلومات ثرية عن البطولة بشكل مبسط ومذهل.

وفي كل عام يتم تحديث المعرض وتزويده بعدد من الصور النادرة وكذلك صور آخر دورة، ويتم دمجها بشكل جميل يجذب كل زوار البطولة والذين أشادوا بالتطور الكبير للمعرض المصاحب للبطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا