برعاية

بطولة الشرقية الرمضانية تواصل تميزها

بطولة الشرقية الرمضانية تواصل تميزها

الأربعاء 12 رمضان 1438 هـ الموافق 7 يونيو 2017 العدد 16063

واصلت منافسات بطولة الشرقية الرمضانية التي تقام على ملاعب فيفا سبورت بفيصلية الدمام تميزها وبشراكة استراتيجية من شركة سيدكو وأمانة المنطقة الشرقية ورابطة فرق أحياء الشرقية، ورعاية كل من أسواق الضاحية الشرقية وشركة يزدان العقارية وشركة ساعات السفر وبرعاية إعلامية مميزة من ابرز حسابات السوشل ميديا.

حيث اختتم امس دور الـ16 حيث اقيمت المباريات الثماني جميعها على ملعبين من ملاعب فيفا سبورت.

يذكر أن البطولة شهدت تنافسا كبيرا بين فرق المجموعات للحصول على بطاقتي التأهل عن كل مجموعة من المجموعات الثماني.

وتمثل البطولة، التي تعتبر الاولى في منطقة غرب الدمام، هدفا ومقصدا للكثير من الشباب خلال ليالي رمضان، كما أن موقع البطولة يعتبر مثاليا بالتزامن مع توافر للإمكانات من تجهيزات داخل وخارج الملعب.

حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة يزدان العقارية فيصل البيضاني أن ملاعب فيفا سبورت الرياضية احد استثمارات الشركة في القطاع الرياضي، حيث حرصنا في استثماراتنا أن تكون على مستوى عالٍ من التنفيذ والابتكار، حيث نفذنا ملاعب فيفا سبورت على المواصفات المطلوبة من قبل رعاية الشباب، التي تتضمن مركز استقبال ومواقف سيارات ودورات مياه وكبائن استحمام وكوفي شوب، وكذلك غطيت بالكامل بكاميرات مراقبة لرفع مستوى الامان للاعبين والزائرين.

وتمثل البطولة في نسختها الثانية تجمعا رياضيا مميزا غرب مدينة الدمام، وتحظى البطولة بمشاركة 704 لاعبين و64 إداريا يمثلون 32 فريقا تم تقسيمها على ثماني مجموعات بواقع 4 فرق بكل مجموعة.

وانعكس التنظيم المميز، الذي شهدته البطولة في نسختها الماضية على الإقبال الكبير من قبل الفرق، حيث ارتفع عدد الفرق المشاركة في هذا العام إلى 32 فريقا مقابل 28 فريقا في النسخة السابقة إضافة إلى أن البطولة لفتت أنظار شركات ومؤسسات لرعاية البطولة.

وخصصت اللجنة الرئيسة للبطولة جوائز مالية لصاحبي المركزين الأول والثاني، فيما سيقوم الشريك الاستراتيجي بتسليم الكأس والميداليات الذهبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا