برعاية

رياضة لايبزيج يرفض التفريط في أفضل صانع أهداف بالبوندسليجا

رياضة  لايبزيج يرفض التفريط في أفضل صانع أهداف بالبوندسليجا

نفت إدارة نادي ريد بول لايبزيج أي نية للتفريط في نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحة أنه لا مجال لرحيل السويدي إيميل فورسبرج أفضل صانع أهداف في الدوري الألماني "بوندسليجا". 

وقال رالف رانجنياك، المدير الرياضي للايبزيج، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا نفكر في بيع أفضل لاعبينا في الصيف. سنحتفظ بهم وسنحاول دعم الفريق في بعض المراكز.".

وعن تصريحات وكيل أعمال فورسبرج التي لمح فيها إلى إمكانية رحيل اللاعب في صيف العام الحالي تحدث مسؤول لايبزيج: "هي أمنيات الكريسماس في الصيف، لقد عدلنا عقد إيميل مرتين ولا يمكننا أن نفعل أكثر مما فعلنا".

وكان وكيل أعمال اللاعب قد صرح بأنه قد حان الوقت لفورسبرج لأن يختبر إمكانياته مع أحد الأندية الكبرى، في ظل الحديث عن رغبة أكثر من ناد أوروبي كبير في ضمه مثل بايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وليفربول وأرسنال.

وجدد فورسبرج الموسم الماضي تعاقده مع إدارة لايبزيج حتى عام 2022، علماً بأنه انضم لصفوف الفريق قادماً من مالمو السويدي في صيف 2015.

تجدر الإشارة إلى أن فورسبرج تصدر قائمة أفضل صانعي الأهداف في البوندسليجا خلال الموسم المنقضي 2016-17 بصناعته 19 هدفاً كاملة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا