برعاية

كرة عربيةرياضة إنفوجراف تفاعلي: تشكيل منتخب تونس "الغائب" عن مواجهة مصر

كرة عربيةرياضة  إنفوجراف تفاعلي: تشكيل منتخب تونس "الغائب" عن مواجهة مصر

لن يكون بإمكان منتخب تونس التعويل على عدد كبير من نجومه خلال المواجهة المنتظرة أمام مصر، لحساب التصفيات المؤهلة أمم أفريقيا الكاميرون 2019، لأسباب مختلفة. "بوابة العين" ترصد لكم من خلال الأنفوجراف التالي تشكيل "النسور" الغائب عن "موقعة رادس".

أيمن المثلوثي : حارس النجم الرياضي الساحلي سيتعذر عليه التواجد في "ديربي شمال أفريقيا" بسبب إصابة عضلية تعرض لها في خلال المواجهة أمام الترجي الرياضي التونسي، لحساب الدوري التونسي.

حمدي النقاز : الظهير الأيمن للنجم الرياضي الساحلي يواصل غيابه عن الملاعب من جراء كسر  إصبع القدم الذي تعرض له في مواجهة كأس تونس أمام نادي حمام الأنف.

أسامة الحدادي : الظهير الأيسر لنادي ديجون الفرنسي تعرض لإصابة عضلية في المعسكر التحضيري الأول لمنتخب تونس، أجبرته على الخروج من حسابات نبيل معلول في مباراة مصر.

أيمن عبد النور : مدافع المحور لنادي فالنسيا الإسباني لم يتمكن من التعافي من إصابته على مستوى الرجل، مما حرمه من التواجد في "موقعة رادس".

محمد علي اليعقوبي : مدافع المحور لريزاسبور التركي خرج من حسابات منتخب تونس بعد أن تعرض هو الآخر لإصابة عضلية في المعسكر التحضيري الأول بالعاصمة التونسية.

لاري عزوني : لاعب خط الوسط المدافع لنيم أولمبيك لن يكون متواجدا في مباراة "الفراعنة" من جراء إصابته على مستوى العضلة الضامة في معسكر منتخب تونس.

ديلان برون : نجم نيور الفرنسي تعذر عليه الانتظام في المعسكر التحضيري الثاني للنسور لأسباب صحية أيضا.

حمزة لحمر : صانع ألعاب النجم الساحلي لم يتواجد في القائمة الجديدة لمنتخب تونس لأسباب غامضة، ولو أن بعض التسريبات تؤكد أن نبيل معلول غير مقتنع بقدرته على تقديم الإضافة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا