برعاية

رياضة صحف إيطاليا تتحسر على "جدار اليوفي"

رياضة  صحف إيطاليا تتحسر على "جدار اليوفي"

تأسفت الصحافة الإيطالية، الأحد، لهزيمة يوفنتوس بـ4 أهداف لهدف (السبت) في كارديف على يد ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وانهيار الجدار الدفاعي للفريق بعد موسم قوي ومثير، مشيدة في الوقت ذاته بتفوق الفريق الملكي. 

وكتبت صحيفة "تورينو أوجي" في نسختها الالكترونية "تشامبيونز ملعون: يوفنتوس يسقط 1-4 أمام الريال.. إنها الهزيمة الخامسة على التوالي في النهائي".

كما أشادت بتفوق ريال مدريد، خاصة في الشوط الثاني من المباراة "عندما ابتعد لاعبو اليوفي لأسباب مجهولة بالكامل من اللعب، وظلوا تحت ضغط الملكي دون أن يتمكنوا من العبور لوسط الملعب".

فيما كتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" مقالا موجها لليوفي تساءلت فيه عن "كيفية تحسين فريق يعد بالفعل بين أفضل 4 فرق بأوروبا؟".

وأشادت الصحيفة أيضا بمهارة لعب الفريق الذي يقوده ماسيميليانو أليجري وشددت على "القوة التي أظهرها (الفريق) خلال الأعوام الأخيرة" لا سيما في بطولة الدوري المحلي، حيث توج بدرع "الاسكوديتو" 6 مرات على التوالي.

وحذرت "توتوسبورت": "يوفنتوس.. لم تكن أنت"، ورأت أن الفريق الإيطالي كان يفتقر "للصلابة التكتيكية" مسلطة الضوء على "الانهزامية" وأشادت بتقديمه "موسما كبيرا في إيطاليا وأيضا في أوروبا".

وقالت "ميساجيرو" في عنوانها "يوفنتوس.. اللعنة مستمرة" واصفة الفريق في مقالها بالفريق "المعتاد على الانتصار في إيطاليا، لكنه مكرس لليالي المرة في أوروبا".

وتابعت الصحيفة "خسارة نهائي أمام ريال مدريد كانت حكما قاسيا"، لكن ينبغي على اليوفي إيجاد "القوة لاستعادة وإعادة شحن طاقته قبل العودة إلى الصيد في أوروبا" الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا