برعاية

رياضة الإصابات تطارد تونس قبل موقعة الفراعنة

رياضة  الإصابات تطارد تونس قبل موقعة الفراعنة

أنهى منتخب تونس، فجر السبت، معسكره التحضيري الأول للمواجهة المنتظرة أمام مصر، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

وشهد المران الختامي تدرب 4 لاعبين على انفراد بسبب الإصابات العضلية، وهم مروان الصحراوي مدافع المحور لجيمارايش البرتغالي، وديلان برون مدافع المحور لنيور الفرنسي، وأسامة الحدادي المدافع الأيسر لديجون الفرنسي، ولاري عزوني لاعب خط الوسط المدافع لأوليمبيك نيم الفرنسي.

ومن المستبعد أن يتواجد الرباعي المذكور ضمن حسابات نبيل معلول، المدرب الجديد لـ"نسور قرطاج"، في موقعة الفراعنة التي ستقام بملعب رادس، نظرا لحاجتهم لفترة راحة طويلة من أجل التعافي بصفة نهائية من إصاباتهم.

ويبدو أن توقف معظم المحترفين عن النشاط منذ أكثر من أسبوعين، فضلا عن ارتفاع الحرارة في تونس، دون أن ننسى تأثيرات عامل الصيام في شهر رمضان، كلها عوامل أسهمت في تواتر الإصابات العضلية في صفوف تونس.

ويجدر التذكير بأن أحمد العكايشي، مهاجم اتحاد جدة السعودي، لن يكون موجودا هو الآخر في مباراة مصر، بعد تعرضه للطرد من المعسكر بسبب عدم التزامه خارج التدريبات.

يشار إلى أن القائمة النهائية لمنتخب تونس سيتم الإعلان عنها مساء السبت عوضا عن الجمعة، بعد أن فضل الجهاز الفني متابعة مباريات الفرق التونسية المشاركة في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل تحديد خياراته النهائية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا