برعاية

رياضة نادي سانشيز القديم يعزز شائعات رحيله عن أرسنال

رياضة  نادي سانشيز القديم يعزز شائعات رحيله عن أرسنال

عزز رئيس نادي كوبريلوا التشيلي، الذي نشأ أليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال في صفوفه، الشائعات المتداولة مؤخرا حول رحيل اللاعب عن صفوف الجانرز، وذلك بعدما كشف النادي عن انتظاره مبلغا ماليا من قيمة انتقال سانشيز إلى نادٍ جديد.

"واتس آب" وسيلة فيدال لإقناع سانشيز بالبايرن

ونشرت صحيفة "إل ميركوريو دي كالاما" التشيلية تصريحات لوالتر أجيليرا، رئيس نادي كوبريلوا، قال فيها إنهم ينتظرون الحصول على مبلغ 845 ألف يورو من قيمة انتقال سانشيز إلى نادٍ جديد بعد رحيله عن أرسنال، طبقا لبنود عقد اللاعب مع النادي اللندني.

كذلك أكدت الصحيفة نقلا عن أحد المصادر داخل النادي أن بايرن ميونيخ هو الأقرب حاليا للحصول على خدمات سانشيز، وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ الذي لا يتخطى حاجز المليون يورو لا يبدو ضئيلا بالنسبة لكوبريلوا المنافس في دوري الدرجة الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن سانشيز صاحب الـ28 عاما نشأ في صفوف كوبريلوا ولعب موسما واحدا مع الفريق الأول قبل أن ينتقل إلى أودينيزي الإيطالي في 2007.

وكانت عدة صحف كشفت عن اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة بضم سانشيز، أبرزها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس بجانب البايرن، في الوقت الذي يماطل فيه اللاعب في تجديد عقده مع الجانرز، والذي ينتهي في يونيو 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا