برعاية

الأهلي يسعى لمقايضة فيتفا بكايو العين

الأهلي يسعى لمقايضة فيتفا بكايو العين

جدة: يمن لقمان 2017-06-01 10:51 PM     

تدرس إدارة النادي الأهلي إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم اليوناني فيتفا إلى العين الإماراتي مقابل الحصول على خدمات المحترف البرازيلي كايو فيرنانديز «23 سنة» على سبيل الإعارة، حيث تبقى من عقد اللاعب عام واحد، وذلك بعد أن فشلت محاولات الأهلي بإعارة فيتفا إلى أحد الأندية القطرية خلال تواجد بعثة الفريق في الدوحة قبل أيام، وكان الأهلي جدد عقد اللاعب موسمين.

لفت اللاعب كايو أنظار الأهلاويين بتقديمه مستويات رائعة مع العين في دوري أبطال آسيا، حيث قاد الفريق الإماراتي إلى الدور ربع النهائي للبطولة بالفوز على الاستقلال الإيراني 1/6، بعد أن أنهى العين الشوط الأول متقدما بثنائية سجلهما كايو في الدقيقتين 27 و33.

يسعى الأهلاويون إلى تدعيم صفوف الفريق في مشواره بدوري أبطال آسيا الذي سيستأنف الموسم المقبل 2018 بلاعبين اثنين محترفين على مستوى عالمي، على أن يتم الاستغناء عن المحترفين المصري محمد عبدالشافي والعراقي سعد الأمير.

علمت «الوطن»، أن الأهلي قطع نسبة

 95  % من إجراءات التعاقد مع مدرب أوروبي لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للسويسري كريستيان جروس الذي بات أمر رحيله عن الفريق واقعا خاصة أن هناك توجها بين الطرفين على إنهاء العلاقة بينهما، وينتظر الأهلاويون قدوم المدرب الجديد لحسم ملف المحترفين الأجانب لتكون الاختيارات الفنية تحت إشرافه وتتفق مع طريقته وأسلوبه في اللعب.

01 30‏ يونيو 2015 تعاقد الأهلي مع فيتفا لموسمين

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا