برعاية

بول بوت: مباراة اتحاد الجزائر والزمالك مصيرية

بول بوت: مباراة اتحاد الجزائر والزمالك مصيرية

شدد المدير الفني لفريق اتحاد الجزائر، البلجيكي بول بوت، على صعوبة المواجهة أمام مضيفه الزمالك المصري غداً الجمعة، مؤكداً أن عاملي الأرض والجمهور سيدعمان الفريق الأبيض بقوة خلال المباراة.

ويستضيف الزمالك، وصيف بطل المسابقة في نسختها الأخيرة، نظيره اتحاد الجزائر ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لدور المجموعات (الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال بوت، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي للمباراة، اليوم الخميس: "أعلم مدى صعوبة المواجهة أمام الزمالك، لكن لاعبي الاتحاد يمتلكون العزيمة والقوة لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث وصدارة المجموعة" .

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط يليه اتحاد الجزائر بثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على كابس يونايتد الزيمبابوي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين يتذيل أهلي طرابلس الليبي الترتيب بنقطة وحيدة.

وأوضح مدرب اتحاد الجزائر أن "المباريات التي يخوضها الفريق الجزائري خارج ملعبه في المسابقات الأفريقية تمتاز بالصعوبة في ظل قوة المنافسين وسعيهم جميعاً لبلوغ الادوار النهائية".

وأشار بوت إلى أن "فريقه خاض مباراة جيدة أمام كابس في الجولة الماضية رغم خسارته، مشدداً على أن التوفيق لم يكن حليف الفريق الجزائري طوال اللقاء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا