برعاية

#إبراهيموفيتش يرغب في الاستمرار مع #يونايتد

#إبراهيموفيتش يرغب في الاستمرار مع #يونايتد

أكد وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، مينو رايولا، اليوم الأربعاء، أن المهاجم السويدي يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، وأنه سيجتمع مع إدارة النادي الإنجليزي الأسبوع المقبل لمناقشة مستقبله.

وكان إبراهيموفيتش (35 عاماً) قد تعاقد مع اليونايتد الصيف الماضي قادماً من باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـ12 شهراً قابل للتجديد لموسم إضافي.

وسجل اللاعب الدولي السابق في موسمه الأول في إنجلترا 28 هدفاً في 46 مباراة لعبها بقميص “الشياطين الحمر” في كل المسابقات، قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مباراة إياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي أمام أندرخلت البلجيكي على ملعب أولد ترافورد في 20 أبريل (نيسان) المنقضي، ليبتعد عن الملاعب لـ6 أشهر.

وصرح رايولا لإذاعة توك سبورت البريطانية أن إبرا “يرغب في البقاء في إنجلترا واللعب بأعلى مستوى (له)، وإذا كان يرى أنه لاعب مهم في مانشستر يونايتد، فلم لا يبقى معه؟”.

وأضاف وكيل السلطان أن زلاتان “يمكنه أيضاً أن يكون لاعباً مهماً لنادي كبير آخر، ولكني أعتقد أن الخيار الأكثر احتراماً هو التحدث أولاً مع مانشستر يونايتد، ومعرفة ما يريده كافة الأطراف”.

يذكر أن اللاعب الدولي السابق حضر من مدرجات ملعب فريندز أرينا بعاصمة بلاده ستوكهولم فوز فريقه الإنجليزي بلقب الدوري الأوروبي بعدما فاز في النهائي على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا