برعاية

محاضرات ودعوات وتوعيات في بطولة أبناء الخبر

محاضرات ودعوات وتوعيات في بطولة أبناء الخبر

الخميس 6 رمضان 1438 هـ الموافق 1 يونيو 2017 العدد 16057

الشيخ العتيبي يلقي محاضرة وبجانبه صلاح فيروز (اليوم)

شارك مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر «هداية» في بطولة ابناء الخبر على كأس القصيبي من خلال اقامة محاضرتين توعوية وإرشادية للشباب المشاركين في البطولة والجمهور الحاضر بكثافة في مجريات المباراة حيث تم استغلال وقت الراحة بين المباريات ليتم خلاله تقديم محاضرة للشيخ بندر العتيبي تحدث فيها عن أهمية صوم شهر رمضان والفضل الكبير الذي يجب ان يستغل في عمل وفعل الخير والطاعات.

‬وعلى مستوى المباريات داخل ارضية الملعب فاز فريق الأولمبي بنتيجة هدفين لهدف أمام اوف سايد‬ وفِي اللقاء الثاني خسر فريق شركة العقربية أمام الحقيط‬ بهدفين دون رد. وفِي اللقاء الختامي حقق فريق التعاون فوزا ساحقا بنتيجة أربعة أهداف أمام الدولي.

يشرف على بطولة ابناء الخبر اكثر من 30 منظمًا عبر عدة لجان كل لجنة لها قائد ومعه مجموعة من العاملين تحت اسم اللجنة وتعد اللجنة الفنية من اهم اللجان في البطولة ويقودها حسن زايد ومعه فريق متمكن ومحترف يخدمون البطولة بشكل صحيح ومحايد مما جعلها بدون اخطاء او احتجاجات طوال إقامتها.

حل الرياضي المعروف المخضرم وليد الناجم المسؤول عن قطاع الشباب والناشئين في نادي القادسية ضيفا على البطولة حيث أكد انه لا يستغرب نجاح البطولة فهي في كل موسم تتطور بشكل افضل ويتم من خلالها اكتشاف العديد من المواهب ومحافظة الخبر خلاقة للمواهب والتاريخ يشهد على ذلك وبطولة أبناء الخبر تحمل اسم القصيبي وهو شخص أفعاله تشهد له في كل مكان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا