برعاية

رياضة لاعب ميلان السابق يهاجم توتي ويرفض وصفه بالأسطورة

رياضة  لاعب ميلان السابق يهاجم توتي ويرفض وصفه بالأسطورة

رفض الفرنسي كريستوف دوجاري، لاعب فريق إي سي ميلان السابق، وصف الإيطالي فرانشيسكو توتي، القائد التاريخي لروما بـ "الأسطورة"، مقللاً من حجم الإنجازات التي حققها الأخير مع ناديه ومنتخب بلاده. 

وقال دوجاري، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لا أستطيع تصنيف توتي ضمن الأساطير، هو لم يحقق إنجازات تذكر مع فريق روما، الأسطورة يحقق العديد من الألقاب الجماعية والفردية".

وأردف: "صحيح أن علاقته بنادي روما كانت رائعة، ولكنه لم يترك النادي لأنه في الأساس لم يتلق عروضاً جيدة، لذلك استمر مع الفريق خلال الـ 25 عاماً الماضية".

وأكمل: "توتي سجل العديد من الأهداف، وفاز بلقب كأس العالم، لكنها أمور لا تمنحه حق التواجد ضمن قائمة الأساطير، هو لم يلعب دوراً بارزاً في فوز إيطاليا بمونديال 2006، لأنه لم يشارك كثيراً".

يذكر أن توتي احتفل بنهاية مسيرة امتدت 25 عاماً مع نادي روما، في احتفالية رائعة على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، عقب مباراة فريقه أمام جنوى بالدوري مساء الأحد.

تجدر الإشارة إلى أن دوجاري حقق لقب كأس العالم 1998 والأمم الأوروبية 2000 مع منتخب فرنسا، ولعب لأندية ميلان وبرشلونة ومارسيليا وبورودو وبرمنجهام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا