برعاية

العمري.. صخرة دفاع منتخبنا الشاب

العمري.. صخرة دفاع منتخبنا الشاب

الأربعاء 5 رمضان 1438 هـ الموافق 31 مايو 2017 العدد 16056

يعتبر عبدالإله العمري مدافع المنتخب السعودي أحد أبرز اللاعبين الموهوبين المتواجدين حاليا في كأس العالم للشباب نظير الإمكانيات الرائعة التي ظهر عليها في المباريات الثلاث السابقة في دور المجموعات أمام السنغال والإكوادور والولايات المتحدة، حيث ساهم العمري في تأهل المنتخب لدور الـ 16 ومواجهة منتخب الأورجواي اليوم.

وكان حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بنسخته العربية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قد أشاد كثيرا بإمكانيات مدافع المنتخب عبدالإله العمري، قبل أن يتم فرد صفحة كاملة للاعب على موقع الاتحاد الدولي في الشبكة العنكبوتية لتضع عنوانا عريضا «العمري، البطل السعودي» في إشارة إلى هدف التعادل الذي أحرزه عبدالإله العمري في شباك منتخب الولايات المتحدة ليتسبب في تأهل الأخضر السعودي لمواجهة منتخب «السيلستي» اليوم الأربعاء.

وسجل العمري هدفًا في ثلث الساعة الأخير من مباراة السعودية وأمريكا، ليعادل النتيجة 1-1، ويمنح المنتخب السعودي بطاقة العبور لدور الـ16 كأحد أفضل «الثوالث».

العمري، والذي أعلن عبر الفيفا «عدم خشيته من مواجهة بطل أمريكا الجنوبية ومتصدر مجموعته في المونديال الحالي منتخب الأورجواي»، معتبرا أن لقاء اليوم فرصة جيّدة لتحقيق حلم التأهل لأول مرّة لدور الثمانية في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا