برعاية

رياضة 4 مهام تنتظر فالفيردي في برشلونة

رياضة  4 مهام تنتظر فالفيردي في برشلونة

يبدأ إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد لبرشلونة العمل الجاد مبكراً مع الفريق الكتالوني حيث تنتظره 4 ملفات هامة بعد تعيينه رسمياً الاثنين.

بوابة "العين" تلقي الضوء على أبرز تلك الملفات التي بحاجة للحسم من جانب المدير الفني السابق لأتلتيك بلباو وتحتاج إلى قرارات فنية. 

يعد ملف الراحلين من الملفات التي تنتظر الحسم من جانب  فالفيردي خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين مرشحين للرحيل مثل التركي أردا توران و أندريه جوميز و لوكاس ديني.

ويمثل ملف الراحلين أحد أهم الأولويات داخل إدارة برشلونة لاسيما أن الميزانية المرصودة للتعاقدات جرى تقدير قيمتها بحسب تقارير صادرة من صحيفة "سبورت" بنحو 75 مليون يورو مضافا إليها حصيلة بيع اللاعبين وبالتالي كلما تخلص النادي من الأسماء التي لا يحتاجها بأسعار مناسبة باتت الفرصة مواتية لشراء لاعبين مميزين.

ومن بين الملفات التي تنتظر البت هم مجموعة اللاعبين المعارين مثل كريستيان تيو وتوماس فيرمايلين وسيرجي روبرتو ودودجلاس بيريرا ومنير الحدادي.

يعاني برشلونة من فشل في التنسيق مع الفريق ب وفرق الشباب بشأن اللاعبين الذين يتم تصعيدهم إلى الفريق،  وكان لويس إنريكي يتعرض لانتقادات حادة بسبب تجاهل صناعة جيل شاب قادر على مشاركة لاعبي الفريق الأول المسئولية.

وذكر لويس إنريكي في أحد المؤتمرات الصحفية أنه لا يستعين باللاعبين الشباب بسبب افتقادهم للجاهزية وهو ما تسبب في افتقار مقاعد البدلاء لدماء جديدة.

يمثل الثنائي كارلوس إلينا ومارلون سانتوس حالة خاصة حيث استعان بهما لويس إنريكي من الفريق ب في المباريات الأخيرة للفريق ولم ينتظم أي منهما في التدريبات مع الفريق الأول.

ولم تتضح الصورة بشأن إعارة أي منهما لفرق في الدوري الإسباني أو إعادتهما إلى الفريق ب أو البقاء مع الفريق الأول في المستقبل بينما يلقب إلينا بإنييستا الجديد فيما يعد مارلون سانتوس أحد العناصر المميز في مركز قلب الدفاع الواعدين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا