برعاية

بوجبا يؤدي مناسك العمرة ويهنئ المسلمين بحلول رمضان

بوجبا يؤدي مناسك العمرة ويهنئ المسلمين بحلول رمضان

الثلاثاء 4 رمضان 1438 هـ الموافق 30 مايو 2017 العدد 16055

بوجبا مرتديًا ملابس الإحرام (المركز الاعلامي- الاتحاد السعودي)

نشر بول بوجبا، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، صورة وتسجيلا مصورا له على حسابه في موقع وتطبيق «انستجرام» وهو يؤدي مناسك العمرة في المسجد الحرام بمكة، مهنئا المسلمين بحلول شهر رمضان.

وظهر الدولي الفرنسي لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، بالقرب من الكعبة مرتديًا ملابس الإحرام البيضاء، وكتب في تعليق «أجمل شيء رأيته في حياتي».

ونالت الصورة بعد ساعات قليلة من نشرها السبت إعجاب أكثر من مليون ونصف المليون متابع لحساب بوجبا في «انستجرام».

وفي التسجيل المصور ومدته 10 ثوان، ظهر بوجبا بين المعتمرين أمام الكعبة بينما كانت تتلى آية من القرآن الكريم. وأرفق اللاعب التسجيل الذي شاهده أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون شخص، بعبارة «رمضان كريم» بالفرنسية والانجليزية.

وكان بوجبا نشر على حسابه قبل أداء مناسك العمرة تسجيلا مصورا ظهر فيه مع حقيبة صغيرة بيضاء، وكتب معلقا «في طريقي لأداء صلواتي (...) إلى اللقاء مانشستر!».

وكان بوجبا (24 عامًا) سجل أحد هدفي مانشستر يونايتد في مرمى اياكس امستردام الهولندي في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» الأربعاء (2-صفر)، ليحرز ناديه لقب هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، ويضمن المشاركة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخاض لاعبو الفريق الانجليزي المباراة بعد يومين من الهجوم الانتحاري الذي تعرضت له مدينتهم ليل الاثنين وأودى بحياة 22 شخصا وإصابة 59 آخرين. ووقف جمهور ولاعبو الفريقين دقيقة صمت تكريما للضحايا، كما وضع لاعبو يونايتد والحكام شارات سوداء حدادا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا