برعاية

الاهلي يفاضل بين بقاء «جروس» أو التعاقد مع «المهندس»

الاهلي يفاضل بين بقاء «جروس» أو التعاقد مع «المهندس»

علمت “الوئام” من مصادرها الخاصة ان ادارة النادي الأهلي باتت في حيرة من امرها فيما يخص استمرار المدرب السويسري جروس مدربا للفريق الموسم القادم من عدمه ، و ينقسم مسيري النادي بين مؤيد لاستمرار السويسري و بين معارض .

اذ يرى انصار استمرار السويسري انه مدرب لن يستطيع الاهلي الحصول على مدرب مثله بسهولة كما انه لا يلام على سوء المستوى الفني بسبب عدم تواجده مع الفريق اثناء فترة الاعداد .

بينما يعتقد من يرفض استمراره انه مدرب كبير و لكنه قدم كل ما يمكنه تقديمه و بات من الافضل ان يغادر الاهلي مع نهاية الموسم .

و اشار ذات المصدر الى انه في حال الاستقرار على قرار عدم تجديد عقد المدرب السويسري فان الاهلاويين يحولون البوصلة الى المدرب المكسيكي خافيير اغيري و الذي قد يخلف جروس في الاهلي في القريب العاجل .

يذكر ان المدرب المكسيكي يمتلك سيرة ذاتية مميزة بدأت بتدريبه فريق اتلانتا و من ثم فريق باتشوكا و حقق معه بطولة الشتاء عام 1999 ، و درب اغييري المنتخب المكسيكي و نجح عام 2001 للوصول لنهائي الكوبا امريكا و خسرها امام كولمبيا بهدف نظيف .

و درب فريق اوساسونا الاسباني و كانت ابرز انجازاته مع الفريق النافاري الوصول به الى المركز الثالث في الليغا الاسبانية عام 2006 ، بعد ذلك تعاقد النادي المدريدي اتليتكو مدريد مع المدرب المكسيكي الذي حقق الكثير من النجاحات معهم ، بعد ذلك عاد اغييري لتدريب المنتخب المكسيكي في العام 2009 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا