برعاية

رياضة توريه يرضخ لشرط السيتي من أجل التجديد

رياضة  توريه يرضخ لشرط السيتي من أجل التجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب الإيفواري يايا توريه، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، من الموافقة على تجديد عقده مع ناديه خلال الأيام المقبلة، بعدما رضخ للشرط الذي قطعه عليه النادي من أجل ذلك وهو تخفيض راتبه. 

وقال موقع "جول" بنسخته الإنجليزية إن توريه بات قريباً من تمديد عقده مع السيتي لموسم إضافي، نظير تخفيض راتبه، وهو الشرط الذي كان مترددا في قبوله خلال الفترة الأخيرة.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً مع الفريق السماوي بنهاية الشهر المقبل، ويحق لأي نادٍ التعاقد معه بدون مقابل، إلا أن الرغبة تبدو مشتركة بينه وبين إدارة ناديه في استمراره داخل ملعب "الاتحاد".

وغاب توريه عن التشكيلة الأساسية للمدرب جوسيب جوارديولا خلال النصف الأول من الموسم المنصرم، قبل استعادة مكانته من جديد وظهوره بشكل دائم في خط وسط السيتي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة نادي إنتر ميلان  وكذلك بعض الأندية الصينية في التعاقد مع توريه بداية من الموسم الجديد.

وقاد توريه فريقه لإنهاء الموسم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثالث بجدول الترتيب، بعد ناديي العاصمة اللندنية تشيلسي وتوتنهام، ووصل بالسيتي إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا