برعاية

رياضة زيدان حوّل حلم فيجو إلى حقيقة

رياضة  زيدان حوّل حلم فيجو إلى حقيقة

قال البرتغالي لويس فيجو، الذي توج مع ريال مدريد الإسباني بلقبه التاسع في دوري الأبطال موسم (2001-02)، إن الفوز بذلك اللقب "كان حلما وتحول إلى حقيقة"، وأشار إلى أنه يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، "هادئا وسعيدا" بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. 

وكان الريال فاز في النهائي المذكور على باير ليفركوزن بهدفين لهدف، حيث تقدم له أولا قائده السابق راؤول جونزاليس بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة، تعادل بعده بـ5 دقائق الفريق الألماني بهدف لمدافعه البرازيلي لوسيو، قبل أن يتعملق زيدان ويظهر بلقطة فريدة مسجلا الهدف الثاني للملكي مع نهاية الشوط الأول والذي حسم اللقب لفريقه.

وصرح فيجو، للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "الفوز بدوري الأبطال كان حلما بات حقيقة، لأنك عندما تبدأ في ممارسة كرة القدم فإنك تظل دائما تنتظر لحظة مثل تلك. شاهدت نهائيات سابقة عبر شاشة التليفزيون، والحلم في النهاية أصبح حقيقة بالفوز بهذه البطولة".

ويرى النجم البرتغالي، الذي كان حاضرا في مران الفريق الجمعة بالمدينة الرياضية استعدادا لنهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو المقبل على ملعب "الألفية" بالعاصمة الويلزية كارديف، أن هذه المباراة كان يجب أن تلعب قبل هذا الموعد.

وقال في هذا الصدد "ما زالت تتبقى عدة أيام قبل نهائي الأبطال. كان من الأفضل أن تلعب المباراة قبل موعدها. ويجب الإعداد لها بأفضل طريقة ممكنة بعد موسم شاق".

وبسؤاله عما إذا كان يفضل توجيه نصيحة خاصة للاعبين قبل المباراة النهائية، أشار "اللاعب يجب أن يستعد جيدا من أجل خوض مباراة مهمة مثل هذه، ومحاولة تقديم أفضل ما لديه، لأن الفوز بلقب دوري الأبطال مجددا يعتبر حلما، وتعمل طيلة العام من أجل هذا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا