برعاية

سلتا فيجو والعين يختاران نجوم دو لا ليجا

سلتا فيجو والعين يختاران نجوم دو لا ليجا

فرق دو لا ليجا للشباب يخضعون لاستعدادات مكثفة قبل رحلة إسبانيا في أغسطس، وذلك بحثًا عن عقود احترافية كالتي حصل عليها اليماني في إسبانيا..

أعلن مركز دو لا ليجا للأداء العالي (du LaLiga HPC) اليوم عن قيام كشافة نادي سلتا فيجو من الدوري الإسباني ونادي العين من الإمارات بمراقبة أداء الموهبتين أحمد اليماني وراشد أحمد.

وقد تم الاعتراف بالأداء الاستثنائي المقدم في حدث استضافته دو والليجا مساء أمس، وذلك من قِبَل اللاعبين اللذين كانا جزءً من فريق الشباب تحت 18 عامًا المتوج بالذهب في الموسم الافتتاحي لدوري أكاديمية الاتحاد الإماراتي، والعائدين لتوهما من رحلة تطويرية إلى إسبانيا.

كما تم الترحيب بزملائهما الجدد في فرق تحت 18، 16 و14 عامًا في برنامج الحدث الذي حضره المدير التنفيذي لدو عثمان سلطان، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سعيد الطنيجي، المدير العام للِّيجا في الشرق الأوسط ورئيس المشروعات الرياضية الدولية فيرناندز سانز والمدير التنفيذي لإنسبايراتوس حسين مراد، إضافة لكل اللاعبين وأبائهم الذين شاهدوا مراسم توقيع أحمد اليماني مع نادي سلتا فيجو.

أيضًا، قامت أندية الدوري الإسباني بمتابعة خمسة لاعبين آخرين من فرق دو لا ليجا، ومن المتوقع أن يتم مراقبة أداء اللاعبين عن كثب وتوقيع عقود احترافية معهم في الصيف خلال المعسكر المزمع إقامته في ماربيلا في شهر أغسطس، والذي سيمنح للاعبي فرق دو لا ليجا منصة أفضل للظهور أمام الأندية المحلية والدولية أو الحصول على منحة كروية شاملة في إحدى جامعات القمة في الولايات المتحدة.

هذه النخبة من اللاعبين الموهوبين تم اختيارها عبر منصة دو لأبطال كرة القدم (duFC)، بيت كؤوس المدارس والشوارع في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي شهدت مشاركة أكثر من 7 آلاف شاب من جميع أنحاء الدولة في رياضتهم المفضلة، وذلك بحثًا عن فرصة اكتشافهم من قِبَل أندية الدوري الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا