برعاية

رياضة بن تركي يتراجع: لن أترك النصر للمجهول.. ورحيل زوران "غلطة"

رياضة  بن تركي يتراجع: لن أترك النصر للمجهول.. ورحيل زوران "غلطة"

شدد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، على أنه لن يرحل عن إدارة النادي في الوقت الراهن، مؤكدا على استمراره في منصبه خلال الموسم المقبل، ولن يترك النادي للمجهول.

وكان فيصل بن تركي قد أعلن عن استقالته من رئاسة نادي النصر، وأصدر مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء شرف النادي بيانا ، أكد فيه أن فيصل بن تركي يرغب في الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم، مطالبا من يرغب في خلافته بالتقدم لتولي المهمة قبل نهاية شهر أبريل، وهو ما لم يحدث.

وقال بن تركي لقناة "العربية": "لم تكن تطلعاتنا تحقيق المركز الثالث ببطولة الدوري، ووصافة كأس ولي العهد، كنا ننافس على كل البطولات طيلة الموسم حتى الثلث الأخير من الموسم، حيث حدث تدهور في نتائج الفريق".

وأضاف: "السبب في ذلك بعض الأخطاء، وتغيير المدربين، فلم نتعاقد مع لاعبين أجانب متميزين في الإنتقالات الشتوية بسبب الأزمة المالية التي مر بها النادي".

وتابع: "من يطالبونني بالرحيل يتواجدون فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهم ليسوا مقياسا ، جماهير النصر غضبت كثيرا من قبل واستطعنا النهوض، وعاد الفريق للتتويج بالألقاب، وعندنا ثقة في تحقيق ذلك مجددا".

وواصل: "فيصل بن تركي لن يترك نادي النصر للمجهول، أنا عاشق لنادي النصر، سبق وأن طرحت الثقة في نفسي وطلبت بأن يخلفني في رئاستي للنصر من يرغب، لست متمسكا بكرسي الرئاسة، فتحت المجال للجميع ولم يتقدم أحد، لا يمكن أن يأتي أحد للنصر دون أن يدفع المال، لقد دفعت 250 مليون ريالا من أموالي الخاصة، النصر مهره غال لمن يرغب في رئاسته".

واسترسل: "مقبلون على الخصخصة، خلال هذا الموسم نحتاج 80 مليون ريال لتسديد المستحقات والتعاقد مع لاعبين في هذا الصيف كي ننافس الموسم القادم، ناقشت الأمر مع المكتب التنفيذي واتفقت معهم على الاستمرار في رئاسة النادي في الموسم المقبل".

واستمر: "لدينا أخطاء عديدة، يجب أن نتعلم منها، فمثلا رحيل زوران ما كان يجب أن يتم في منتصف الموسم، حتى المواسم التي حققنا فيها بطولات كان فيها أخطاء لكن التتويج بالألقاب ينهي كل شيء".

وختم: "البعض يتهمني بمجاملة اللاعبين، هذا غير صحيح، حسين عبد الغني تعرض للعقاب، وفي الموسم المقبل ما هو في مصلحة نادي النصر سنقوم به، كذلك أنا لا أنفرد بالقرارات وأتحدث مع أعضاء الشرف في كل شيء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا