برعاية

ميسى قريب جدا من الرحيل عن برشلونة … وتتوالى الكوارث !

ميسى قريب جدا من الرحيل عن برشلونة … وتتوالى الكوارث  !

هاى كورة_ قابل عشاق برشلونة الحكم الذى أصدرته المحكمة العليا بكتالونيا بشيء من الحزن الشديد بعد تأييد الحكم الصادر على ليونيل ميسي بالسجن 21 شهرا بسبب التهرب الضريبي بقيمة 4.1 مليون يورو عن الأعوام مابين 2007 و 2009 حيث رفضت الإستئناف المُقدم من اللاعب .

ميسي لن يسجن حيث سيتم الإكتفاء بدفع غرامة فقط ولكن التهمة ستؤيد في سجلات النجم الآرجنتيني حيث سيصبح طوال عمره موصوما بتلك التهمة الشنيعة وهى ستحرمه من أن يترشح لأى منصب طوال حيانه فى الإتحاد الأرجنتينى والأسبانى وأى منصب إدارى داخل برشلونة.

لن ندخل نوايا اللاعب ولكن سنتحدث عن أكثر من جزئية أولا إن الحكم لاتشوبه شائبة مثل التلاعب المدرديى والتواطيء والكلمات الكبرى التى يطلقها المتعصبين الكتلان فى مثل هذه الظروف لأن الحكم صادر من محكمة كتالونية ولكن المحاكم فى كل الدنيا لها دلائل ووقائع وأوراق ومستندات.

ثانيا إدارة برشلونة أصبحت مطالبة بوضع حدا للمهازل الإدارية المتلاحقة من غسيل أموال وتلاعب فى الصفقات والاهم إنها تمتلك جهاز قانونى ومحاسبى هو الاسوأ فى تاريخ كرة القدم فاللاعبين إما جشعين ويريدون الخداع وعدم دفع الضرائب وإما لا يقوم أحد بتوعيتهم بالواجبات التى عليهم من أجل تسديد الضرائب وإما تكون هناك كارثة أكبر وهى إن الغدارة عندما تعاقدت معهم تؤكد لهم إن الضرائب عليهم وفى النهاية يجدون عكس ذلك وفى كل الأحوال فهناك خطأ رهيب على إدارة برشلونة لعدم المراقبة والمتابعة بإستمرار وإعتمادها فقط إن الإنجازات ستخفى كل شيء.

إدارة برشلونة يجب أن تتسم بالنزاهة والشفافية وتوضح ككل شيء للرأى العام وتبدأ فى تطهير نفسها أو تقدم إستقالتها لتعطى المجال لأناس أنظف وأرقى بدلا من الذين دمروا سمعة برشلونة فى أحد أحلك عصور النادى فى الشفافية والنزاهة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا