برعاية

يوفنتوس مطالب بنسيان دوري الأبطال 90 دقيقة

يوفنتوس مطالب بنسيان دوري الأبطال 90 دقيقة

الأحد 25 شعبان 1438 هـ الموافق 21 مايو 2017 العدد 16046

سيكون لاعبو يوفنتوس مطالبين بنسيان نهائي دوري أبطال أوروبا لتسعين دقيقة والتركيز بشكل كامل على فرصة حسم لقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي، وذلك عندما يتواجه فريقهم مع ضيفه المتواضع كروتوني اليوم في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.

وسيكون المدرب ماسيميليانو اليجري أمام مهمة حث لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في مباراة اليوم ضد ضيفهم المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية من أجل التخلص من عبء الدوري والظفر بالثنائية المحلية للموسم الثالث على التوالي، ومن ثم التفرغ لما ينتظرهم في الثالث من يونيو في نهائي دوري الأبطال، الذي يجمعهم بريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

وفرط يوفنتوس الأحد الماضي بفرصة حسم اللقب بخسارته أمام ملاحقة روما 1-3 في العاصمة الإيطالية في مباراة كان يحتاج منها الى نقطة واحدة لكي يتوج باللقب، لكن اليجري دفع ثمن التغييرات الستة، التي أجراها على تشكيلته الأساسية رغم أن فريقه بدأ المباراة بشكل واعد من خلال تقدمه عبر الجابوني ماريو ليمينا.

ويبدو أن لاعبي يوفنتوس فقدوا الى حد ما تركيزهم على معركة الدوري في ظل الفارق المريح، الذي كان يفصلهم عن ملاحقيهم، إذ حصدوا نقطتين فقط من مبارياتهم الثلاث الأخيرة ما أعاد الأمل لروما بإمكانية احراز اللقب للمرة الأولى منذ 2001 بعدما أصبح على بعد 4 نقاط من فريق اليغري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا