برعاية

رياضة البرازيل تواجه الأرجنتين بدون نيمار وألفيس ومارسيللو

رياضة  البرازيل تواجه الأرجنتين بدون نيمار وألفيس ومارسيللو

قال تيتي، مدرب منتخب البرازيل، الجمعة إن نيمار وعددا من كبار لاعبي السيليساو سيغيبون عن التشكيلة التي ستواجه الأرجنتين وأستراليا وديا الشهر المقبل، لمنحهم إجازة صيفية طويلة لأول مرة منذ 2010.

تقارير.. نيمار يعود لدائرة اهتمامات باريس

وخاض مهاجم برشلونة بطولة كبرى خلال فصل الصيف في كل عام منذ كأس أمريكا الجنوبية 2011، وسيغيب مع مواطنه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، الذي يعاني من مشكلة عضلية، عن التشكيلة التي أعلنها تيتي، والتي غاب عنها كذلك من اللاعبين الأساسيين ماركينيوس وميراندا ومارسيلو وداني الفيس عن رحلة أستراليا.

واستدعى تيتي كلا من جيمرسون مدافع موناكو ورودريجينيو لاعب وسط كورنيثيانز لأول مرة، كما انضم للتشكيلة تايسون مهاجم شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي شارك في 6 دقائق فقط مع المنتخب، في مفاجأة أخرى.

وسيعود ديفيد لويز للدفاع، وكذلك جابرييل خيسوس بعد غيابه شهرين عن فريقه مانشستر سيتي للإصابة.

وستواجه البرازيل منتخب الأرجنتين في التاسع من الشهر المقبل في ملبورن، قبل مواجهة أصحاب الأرض على الملعب ذاته بعدها بـ4 أيام.

في حراسة المرمى: دييجو الفيس (فالنسيا)، ويفرتون (اتليتيكو بارانينسي) اديرسون (بنفيكا).

المدافعون: ديفيد لويز (تشيلسي)، جيل (شاندونغ لونينغ)، جيمرسون (موناكو)، رودريجو كايو (ساو باولو)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، أليكس ساندرو (يوفنتوس)، فاجنر (كورنثيانز) فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد)، رافينيا (بايرن ميونيخ).

لاعبو الوسط: فرناندينيو (مانشستر سيتي)، جوليانو (زينيت)، لوكاس ليما (سانتوس)، باولينيو (جوانجتشو إيفرجراند) فيليبي كوتينيو (ليفربول)، ريناتو اوجوستو (بكين جوان)، رودريجينيو (كورنيثيانز)، ويليان (تشيلسي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا