برعاية

رياضة جماهير يونايتد تختار هيريرا لاعب العام في الفريق

رياضة  جماهير يونايتد تختار هيريرا لاعب العام في الفريق

اختارت جماهير مانشستر يونايتد لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا  لاعب العام في صفوف الفريق في استفتاء الجماهير للمرة الأولى في مسيرته مع الفريق، فيما جاء مواطنه ديفيد دي خيا في المركز الثاني.

ألارديس يدعم مورينيو في انتقاد جدولة المباريات

وتوج هيريرا بالجائزة في الحفل الذي أقامه النادي (الخميس) لتوزيع جوائز العام على اللاعبين,

وقال هيريرا في تصريحات لموقع النادي عقب تسلمه الجائزة من دي خيا الفائز بالجائزة في آخر 3 سنوات: "الحصول على هذه الجائزة يعد حدث خاص للغاية بالنسبة لي، عندما تنظر في قائمة الفائزين بها تدرك على الفور مدى أهميتها، أنا سعيد للغاية، لاسيما، وأنني أخلف ديفيد في القائمة، وأن الجائزة ستبقى في إسبانيا". 

وأضاف :"أشكر الجماهير على ثقتها، ولكن لاعب اليونايتد لا يجب أن يتوقف مطلقا عن العمل والسعي وراء الأفضل، علينا أن نرد للجماهير هذا الحب، لأنه على الرغم من أننا لم نلعب بشكل جيد دائما خلال الموسم، إلا أن الجماهير كانت تدعمنا باستمرار".

وتمكن اللاعب الباسكي، الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر في صيف 2014 قادما من أتليتك بلباو من تخطي زميليه أنطونيو فالنسيا وزلاتان إبراهيموفيتش في التصويت.

ومن جانبه، علق دي خيا على فوز زميله ومواطنه بالجائزة، وقال: "إنه لاعب حماسي للغاية وصديق مقرب، يلعب بقلبه ودائما يبذل أقصى ما لديه داخل الملعب من أجل الفريق". 

وشهد الحفل أيضا تتويج فالنسيا بجائزة لاعب العام في الفريق من قبل إدارة النادي، في حضور لاعبي الفريق الأول.

وكان اللاعب الإكوادوري فاز بهذه الجائزة في موسم (2011-12).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا