برعاية

ديشامب يرد على بنزيمة: مصلحة المنتخب فوق الأشخاص

ديشامب يرد على بنزيمة: مصلحة المنتخب فوق الأشخاص

عقد ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، مؤتمراً صحافياً للكشف عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في المباريات الثلاث، التي ينتظرها المنتخب الفرنسي خلال الأشهر القادمة.

وكعادته طرح موضوع عودة كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى المنتخب، والذي وجه بالأمس انتقادات للمدرب، ديديه ديشامب، بسبب استبعاده لمدة طويلة، وهو الذي أجمع كل الملاحظين عن ضرورة دعوته من جديد.

وقال ديشامب في تعليقه على قرار الاستبعاد: "انتظرت أن يطرح هذا السؤال، ولكن لم أتوقع بهذه السرعة... لدي رد واحد، المهم بالنسبة لي هو التناغم داخل المنتخب، وهذه التشكيلة تم اختيارها قبل بطولة أمم أوروبا الأخيرة".

وأضاف ديشامب: "هذه المجموعة نجحت في بلوغ الدور النهائي لبطولة أمم أوروبا، وأثبتت على امتداد البطولة أنها مجموعة متوازنة، ومنسجمة بشكل كبير، وكسبوا ثقتي وثقة الجماهير الرياضية، كما أنهم يتجاوبون مع أفكاري".

وواصل مدرب المنتخب الفرنسي حديثه: "لدي ثقة باللاعبين الذين يتجاوبون على أرض الملعب، كما أننا نجحنا في إدماج بعض المواهب الشابة، والذين أعدهم للمستقبل، وفي النهاية أنا صاحب القرار الوحيد، وقراراتي خلفيتها رياضية".

قبل أن يختم اللاعب السابق للمنتخب الفرنسي: "أريد تذكيركم فقط أن وجودي هنا هو فقط من أجل نجاح المنتخب، ومصلحة المجموعة تأتي قبل الجميع، كما أنني أتشاور كثيراً مع مساعدي قبل اختيار كل قائمة، وفي كل الأحوال هذه فكرتي ولن أغير قناعاتي مهما حدث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا