برعاية

ميركاتو مثير جدا …]شتعل فى كل لحظة !

ميركاتو مثير جدا …]شتعل فى كل لحظة !

هاى كورة_ أحداق الميركاتو تشتعل كلما إقتربنا من نهاية الموسم حيث تستعد الاندية بمفاوضات قوية من أجل تدعيم صفوفها لتلافى الأخطاء التى حدثت طوال الموسم.

الماركا أكدت إن موناكو رفض عرضا مقدما من ليفربول بقيمة 75 مليون يورو لشراء كيليان إمبابة بينما يحاول سوانسى سيتى لإقناع جون تيرى قائد تشيلسى للإنضمام إلى صفوفه الموسم المقبل.

الجازيتا ديلو سبورت إهتمت بملف مدرب إنتر ميلانو المقبل التى أكدت إن أنطونيو كونتى هو الأقرب للتوقيع مع الإنتر الموسم المقبل فى ظل عرض مالى قوى مقدم له من إدارة الشركة المالك للنادى سونينج مع وجود فرصة أيضا للثنائى لوتشيانو سباليتى مدرب روما وسارى مدرب نابولى وفى سياق آخر فإن كيفين برينس بواتينج نجم منتخب غانا قريب من تمديد عقده مع لاس بالماس لمدة ثلاثة مواسم مقبلة وبخصوص تمديد العقد أيضا يحاول تشيلسى حاليا تمدي دعقد حارسه البلجيكى ثيو كورتوا مقابل 180 ألف يورو إسبوعيا لتجنب رحيله لريال مدريد ويسعى تشيلسى للتعاقد مع هداف سوانسى فيرناندو لورينتى المراقب أيضا من مانشستر سيتى.

المفاجيء هو إن ألكسيس سانشيز رفض تمديد عقده مع الأرسنال من أجل التمهي\ للرحيل لتشيلسى أو باريس سان جيرمان أو بايرن ميونيخ الذين قدموا له عروض كبيرة .

الصحف الإيطالية أشارت أيضا لتوقيع الميلان مع الثنائى كيسى نجم وسط أتالانتا وريكاردو روديجيظ ظهير أيسر فولفسبورج وفى أسبانيا يدور جدل كبير بخصوص إنتقال فيتولو من إشبيلية لصالح أتلتيكو مدريد أو برشلونة او مانشستر سيتى الساعين بقوة للتعاقد معه فى الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا