برعاية

صحيفة كتالونية تكشف هوية مدرب برشلونة وموعد الإعلان الرسمي

صحيفة كتالونية تكشف هوية مدرب برشلونة وموعد الإعلان الرسمي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن موعد الإعلان عن المدرب الجديد لفريق برشلونة الإسباني، والذي سيخلف المدرب لويس إنريكي، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم عن الفريق الكتالوني. مؤكدة أن المدربين خوان كارلوس أنزوي وأرنستو فالفيردي، أبرز المرشحين لخلافة إنريكي.

وأكدت الصحيفة، المقربة من أسوار النادي الكتالوني، أن يوم 29 مايو/أيار الحالي سيكون الموعد الذي سيشهد الكشف عن اسم المدرب الذي سيقود رسمياً تدريبات "البلاوغرانا" بقرار من روبرتو فرنانديز المدير الرياضي، بحيث ستقوم اللجنة الرياضية في النادي والمكونة من الرئيس بارتوميو والأعضاء ميستري وبورداس وألبرت سولير وروبرت وراؤول سانليهي بالاجتماع والإعلان عن اسم المدرب.

وسيظهر الاسم بعد لعب برشلونة المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا ضد فريق الافيس (27 مايو/أيار الحالي) بيومين، مؤكدة أن كل الأسماء التي تم طرحها مؤخرا لن تكون في القائمة، على غرار رونالد كومان وخورجي سامباولي.

لكن الصحيفة أكدت أن هناك اقتناعا داخل النادي وكذلك "غرفة ملابس" بأن أرنستو فالفيردي هو الأقرب لتولي مهمة الفريق، رغم عدم الوصول إلى اتفاق على التفاصيل المالية، في ظل رؤية بأن أونزي لن يقدم التغيير المطلوب لبرشلونة، لذلك فإن فالفيردي سيتم الحديث معه حول تلك المهمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا