برعاية

الليجا.. سيلتا فيجو 1-3 ريال مدريد..هدفين في دقيقة.. فيديو

الليجا.. سيلتا فيجو 1-3 ريال مدريد..هدفين في دقيقة.. فيديو

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي سليتا فيجو وريال مدريد والمؤجلة من الجولة 21 من الدوري الأسباني.

ويمتلك ريال مدريد في رصيده 87 نقطة ليحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب خلف برشلونة بسبب المواجهات المباشرة بينهما، بينما يأتي سيلتا فيجو في المرتبة 13 برصيد 44 نقطة.

بداية سريعة من جانب ريال مدريد في المباراة في ظل مباغتته لسيلتا فيجو خلال الدقائق الأولى، التي شهدت انطلاقة من دانيلو ليحول كرة عرضية أبعدها الدفاع إلى ركنية.

محاولات ريال مدريد ظلت مستمرة قبل أن تسفر عن الهدف الأول في الدقيقة العاشرة الذي سجله كريستيانو رونالدو بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

سيلتا فيجو حاول الرد سريعاً على هدف ريال مدريد إلا أن دفاع الملكي وحارسه نافاس كانوا متماسكين أمام غزوات أصحاب الأرض.

واحتسب حكم المباراة ركلة ثابتة لسيلتا في الدقيقة 29 على حدود منطقة جزاء الريال حصل على إثرها كاسيميرو على بطاقة صفراء سددها دانيل فاس بقوة ليصدى لها نافاس ببراعة.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لسيلتا في الدقيقة 35 بعدما حاول سانشيز إرسال كرة عرضية منعتها يد فاران من المرور دون أن يتخذ الحكم أي قرار.

وكاد بنزيما أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 42 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها في يد ألفاريز حارس سيلتا.

حاول سيلتا فيجو تسجيل هدف التعادل مبكراً في الدقائق الأولى من النصف الثاني للقاء بعدما تلقى جويديتي كرة داخل منطقة الجزاء ولكنه أساء التصرف بها في الدقيقة 49.

سوء تصرف جويديتي أدى إلى هجمة مرتدة للريال بعدما تلقى إيسكو الكرة ليمرر بينية رائعة نحو رونالدو الذي صوبها مباشرة داخل الشباك معلناً عن ثاني الأهداف.

وتعرض اللاعب أسباس لعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب راموس، إلا أن حكم المباراة قرر إشهار البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) للاعب سيلتا فيجو بداعي إدعاء السقوط في الدقيقة 61.

وأهدر فاس فرصة هدف محقق لسيلتا في الدقيقة 67 بعدما انفرد بمرمى نافاس ليصوب الكرة إلا أن الحارس الكوستاريكي استطاع أن يتصدى لها بنجاح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا