برعاية

تشيلسي يحتفل بالبريميرليج رغم أنف واتفورد

تشيلسي يحتفل بالبريميرليج رغم أنف واتفورد

تشيلسي يصل للنقطة الـ 90 من 37 مباراة بفارق 10 نقاط واضحة عن أقرب منافسيه...

احتفل تشيلسي مع أنصاره بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017/2016 على ملعب ستامفورد بريدج، مساء اليوم الاثنين، بعد أن هزم واتفورد 3/4 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 28.

وكادت المباراة تنتهي بالتعادل 3/3 لولا تسديدة قوية من سيسك فابريجاس سكنت الزاوية اليمنى لمرمى واتفورد لتنهي الملحمة وتطلق العنان لأنصار البلوز للاحتفال.

وافتتح جون تيري مهرجان الأهداف في الدقيقة 22 بمتابعة عرضية في ارتفاع قاتل لدفاع واتفورد ارسلها البرازيلي ويليان من ركلة ركنية من الجهة اليسرى لمرمى الزوار.

وحاول المدافع الفرنسي «كورت زوما» تحويل الكرة برأسه داخل المرمى إلا أن رأسيته تحولت إلى تمريرة وجدها جون تيري أمامه ليضعها بباطن القدم في الزاوية اليمنى للحارس هيلاريو جوميز.

وأهدى جون تيري هدف التعديل لواتفورد في الدقيقة 24، عندما قام بإعادة كرة حائرة داخل منطقة الجزاء بشكل خاطيء ليستغلها الفرنسي كابوييه الذي اصطادها برأسه بشكل جميل قبل انقضاض تيبو بيجوفيتش عليه.

وقبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول، عاد تشيلسي للتقدم في النتيجة بفضل ركلة ركنية أخرى، نفذها إدين هازارد من الجهة اليمنى للمرمى.

وتسلم المدافع الإسباني «سيزار أثبيلكويتا» الكرة المُشتتة بشكل سيء من مدافعي واتفورد، ليسددها زاحفة من مسافة 20 ياردة مرت من بين غابة من السيقان لتستقر في الزاوية اليمنى لجوميز في الدقيقة 35.

ومن ركلة ركنية ثالثة أحتسبت في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، عزز تشيلسي تقدمه بالهدف الثالث الذي أحرزه المهاجم البلجيكي «باتشواي». وتلقى لاعب المهاجم البديل تمريرة أرضية من أكي داخل منطقة الجزاء أودعها بباطن القدم دون مشاكل في المرمى.

لكن المدافع الهولندي «يانمات» قلص فارق الأهداف سريعًا، بتسديدة مقوسة من داخل صندوق العمليات بعد أن هرب من رقابة جون تيري مستغلاً هفوة ساذجة في التمرير من كورت زوما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا