برعاية

تشيلسي المتوج باللقب يستقبل واتفورد الجريح

تشيلسي المتوج باللقب يستقبل واتفورد الجريح

الاثنين 19 شعبان 1438 هـ الموافق 15 مايو 2017 العدد 16040

فرحة لاعبي تشيلسي بعد التتويج باللقب (أ ف ب )

يفتتح تشيلسي المرحلة مبكرا نظرا لخوضه مباراته المؤجلة من المرحلة 28 مع ضيفه واتفورد اليوم الإثنين، التي ستكون بمثابة تحصيل حاصل بعد ضمان تتويجه الجمعة الماضي بواسطة هدف البلجيكي ميتشي باتشواي في الدقيقة 82 في مرمى مضيفه وست بروميتش ألبيون.

وتوج تشيلسي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، بلقب 2015 بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، بيد أنه تراجع بشكل كبير في الموسم التالي فأنهاه عاشرا وتمت إقالة مورينيو، إلا أن قدوم الإيطالي أنتونيو كونتي هذا الموسم غير الأحوال وقاد فريق غرب العاصمة إلى لقبه الثاني في 3 سنوات.

ويعتبر انطونيو كونتي رابع مدرب إيطالي يفوز بلقب الدوري بعد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الحالي وروبرتو مانشيني مع مانشستر سيتي وكلاوديو رانييري مع ليستر سيتي في الموسم الماضي.

وانضم كونتي إلى كتيبة المدربين، الذين تمكنوا من انتزاع لقب الدوري الإنجليزي في أول موسم لهم بعد البرتغالي جوزيه مورينيو مع تشيلسي والإيطالي كارلو أنشيلوتي مع تشيلسي أيضا والتشيلي مانويل بيلجريني مع مانشستر سيتي. وفي المواسم الأربعة الأخيرة له كمدرب للأندية استطاع أن يتوج بلقب الدوري في جميع المرات، مع السيدة العجوز ثلاث مرات وتشيلسي هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا