برعاية

صباحك أوروبي.. 5 لاعبين قد يغادرون الريال.. وليفربول يريد رونالدينيو الجديد 

صباحك أوروبي.. 5 لاعبين قد يغادرون الريال.. وليفربول يريد رونالدينيو الجديد 

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية. 

لن يتمكن  بيبي، مدافع ريال مدريد، من توديع ناديه على ملعب سانتياجو برنابيو لعدم تعافيه حتى الآن من إصابته بكسر في الضلوع.

وسيغيب بيبي عن مباراة الريال ، أمام إشبيليه اليوم ، في الجولة الـ37، وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفقا لما أكده مدرب الريال، زين الدين زيدان،.

وبعد 10 مواسم، قضاها بين صفوف ريال مدريد، وعقب عدم التوصل لاتفاق مع النادي لتجديد عقده، اقترب الدولي البرتغالي من الرحيل عن الريال ، لينتقل إلى إنجلترا، أو إيطاليا.

وستكون مواجهة إشبيلية الأخيرة، التي سيخوضها ريال مدريد على سانتياجو بيرنابيو، هذا الموسم، وكانت ستكون حفل وداع للمدافع البرتغالي، لو كان تعافى من إصابته.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الفريق الأندلسي: "إن مسيرته (بيبي) في هذا النادي، كانت رائعة ومدهشة".

وأضاف "لقد قضى 10 سنوات، قدَّم خلالها أمورًا رائعة، والآن لن أتحدث عما سيحدث العام القادم؛ لأنه لا يسعني قول أي شيء وتركيزي ينصب على مباراة غد، التي سيغيب عنها؛ لعدم تعافيه من إصابته".

وأوضح المدرب الفرنسي، أن بيبي "يتدرب" مع الفريق، "لكنه لم يتعاف بالشكل الكافي ليلعب".

وفضل زيدان أن يرجئ عودة المدافع البرتغالي ليُعجل بتعافيه التام، حتى يتمكن من الدفع به في إحدى المباريات الثلاثة التي ستتبقى للريال هذا الموسم عقب مواجهة الفريق الأندلسي.

شارك رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، السبت، في مران فريقه الجماعي الأخير، قبل مواجهة إشبيلية اليوم  بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني، في آخر لقاء سيستضيفه "سانتياجو برنابيو" في الموسم.

ورغم أن كل الأمور تشير إلى أن زين الدين زيدان، مدرب الريال، سيفضل عدم الدفع بفاران أساسيًا أمام إشبيلية، فإن مشاركته بشكل طبيعي في المران امس ، تشير إلى تعافيه من آلام عضلية عانى منها، عقب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واحتمالية مشاركته أمام الفريق الأندلسي.

وشارك أيضًا في المران المدافع البرتغالي بيبي، لكن زيدان، أكَّد أنه لن يدفع به غدًا لعدم تعافيه بشكل كامل، من مشكلات في الضلوع.

وبالإضافة إلى بيبي، يغيب عن مباراة غد كل من داني كارفاخال، والويلزي جاريث بيل للإصابة.

ويحتل ريال مدريد، وصافة الليجا بـ84 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة، المتصدر، والذي يتفوق على الملكي في المواجهات المباشرة، إلا ان الميرنجي لديه مباراة مؤجلة، أمام سيلتا فيجو.

بدأ ريال مدريد مفاوضات تجديد عقد زين الدين زيدان، ، لينتهي عام 2020 بعدما نجح في قيادة فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو في مدينة كارديف الويلزية.

وأطاح ريال مدريد بجاره أتليتكو بالفوز بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة (4-1) مجموع المواجهتين.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لإضافة عامين في عقد زيدان لينتهي في 30 يونيو 2020 بدلًا من 2018، وأنّ النادي أعدّ بالفعل تفاصيل التعاقد كافة في انتظار موافقة زيزو والتوقيع.

وحصل زيدان على بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي كما ينافس ريال مدريد على الدوري الإسباني باحتلاله الوصافة بالرصيد ذاته مع المتصدر، برشلونة، 84 نقطة إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو قد تحسم اللقب لصالحه.

استدعى دييجو سيميوني، مدافع الفريق الرديف، رافا مونيوز، لقائمة مواجهة ريال بيتيس، اليوم  الأحد، على ملعب "بنيتو فيامارين" في الجولة 37 لليجا، بينما استبعد كل من أندريه موريرا وأليسيو تشيرتشي.

كما شهدت القائمة التي ضمت 18 لاعبًا استبعاد دييجو جودين للإيقاف، والثلاثي سيمي فيرساليكو وخوانفران توريس وأوجوستو فرنانديز للإصابة.

وجاء استدعاء مونيوز لمباراة الغد لتعويض غياب الأوروجواياني جودين، الذي يواجه عقوبة الإيقاف لأربع مباريات، بعد طرده في الجولة السابق أمام إيبار.

ويحتل الأتلتي المركز الثالث في الليجا برصيد 74 نقطة، فيما يأتي ريال بيتيس في المرتبة الـ15 بـ37 نقطة. 

يخوض نادي ريال مدريد مباراته الأخيرة على ملعبه سانتياجو برنابيو هذا الموسم، اليوم  أمام إشبيلية، ضمن الجولة الـ 37 من الليجا.

و هؤلاء  5 لاعبين قد يخوضون المباراة الأخيرة لهم مع ريال مدريد، على البرنابيو، ليس  منهم بيبي أقرب المرشحين للرحيل وذلك بسبب استبعاده من المباراة بداعي الإصابة.

1. كيلور نافاس : منذ أشهر طويلة ويتم الحديث بكثرة عن رحيل الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، عن الفريق الصيف القادم، خاصة بعد ارتباط ريال مدريد، بالتعاقد مع دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وتشير العديد من التقارير لرحيل اللاعب عن الفريق، على الرغم من تأكيده أنه يرغب في البقاء مع الريال لسنوات طويلة.

2. فابيو كوينتراو : يبدو البرتغالي أبرز المرشحين مع مواطنه بيبي، للرحيل عن ريال مدريد.

الموسم المخيب للآمال للبرتغالي، وغيابه عن الفريق في الكثير من فترات الموسم، سيدفعه للرحيل عن الفريق، خاصة أن ريال مدريد اقترب من التعاقد مع الظهير الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز، لذا فإن فابيو قد يودع البرنابيو غدًا الأحد.

3. خاميس رودريجيز : ظهور أسينسيو والأداء العظيم من إيسكو، جعل من مهمة بقاء خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمرًا شبه مستحيل.

وبات الكولومبي واحدًا من أبرز الأسماء المطروحة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وسط رغبة العديد من أندية الدوري الإنجليزي في ضمه، لا سيما الأنباء التي تحدثت في الساعات القليلة الماضية عن اتفاقه مع مانشستر يونايتد للانضمام للفريق الصيف المقبل.

4. ألفارو موراتا : الاعتماد الكبير لزيدان على مواطنه كريم بنزيمة، في خط هجوم الفريق الملكي، ربما أصاب اللاعب الإسباني الشاب باليأس، خاصة أنه صرح مؤخرًا وقال :"ألعب أقل مما كنت أتوقع".

و ارتبط اسم موراتا بالعديد من الأندية أبرزها تشيلسي الإنجليزي، وناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، كما ارتبط أيضًا مع أتلتيكو مدريد، كما ظهر اسم مورينيو أيضًا ضمن قائمة المهتمين به.

5. ماريانو دياز : يبدو رحيل المهاجم الشاب ماريانو ديارز قريبًا، لكنه لن يرحل بشكل دائم، حيث سيكون على الأرجح بنظام الإعارة من أجل اكتساب الخبرة والنضج والعودة مستقبلًا لريال مدريد، كما فعل الفريق  مع بعض اللاعبين مثل كارفاخال وكاسيميرو، وهناك بعض الأندية الإسبانية، والألماني مهتمة بضمه.

أكدت تقارير صحفية إيطالية،  أن "بيبي"، مدافع ريال مدريد، قد حسم وجهته المقبلة بشكل كبير، حيث سيرحل عن الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده.

وأجمعت وسال اعلام ايطالية  على أن وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، اجتمع مع إدارة إنتر ميلان ، واقترب الطرفان من التوصل لاتفاق يقضي بانتقال بيبي للإنتر الصيف القادم.

وذكرت  أن بيبي سيُجري محادثات مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لمعرفة ما إذا كان النادي سيعرض عليه التجديد والبقاء، أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير قد أكدت أن ريال مدريد عرض على اللاعب التجديد لموسم واحد، بينما يرغب الأخير في الحصول على عقد لعامين، وهو ما لم يقدمه الريال حتى الآن.

وفي حال استمر الوضع بهذا الشكل، فإن اللاعب البرتغالي سيرحل عن الميرينجي بعد 10 سنوات من اللعب في صفوفه قادمًا من بورتو.

وكانت آخر التقارير قد قالت إن اللاعب رفض الأموال الصينية، كما رفض عرضًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ويفضل الرحيل للدوري الإيطالي.

تلقى نادي برشلونة ، دفعة معنوية قبل المواجهة المرتقبة اليوم  أمام لاس بالماس، ضمن مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليجا.

إن لوكاس ديني حصل على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للنادي، من أجل المشاركة في المباراة أمام لاس بالماس.

وتعافى الفرنسي  ديني من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة للفريق الكتالوني الأسبوع الماضي أمام فياريال، حيث عانى من حمل زائد في عضلات الفخذ.

ويعاني لويس إنريكي ، بسبب غياب الثنائي الإسباني جيرارد بيكيه الذي نقل للمستشفى امس  بسبب فيروس أصاب معدته، كما يغيب سيرجي روبيرتو للإيقاف بعد تراكم البطاقات.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة.

أكَّدت تقارير صحفية، إصابة جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، وغيابه عن مواجهة لاس بالماس، اليوم ، في الجولة الـ37، قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وغاب بيكيه، عن تدريبات برشلونة، الأسبوع الماضي؛ بسبب شكواه من آلام في المعدة؛ لينضم إلى أليكس فيدال، وماثيو، ورافينيا، في قائمة الغائبين عن اللقاء.

و نقلًا عن "راديو كتالونيا" ، إنّ بيكيه موجود حاليًا في مستشفى فال دي هوربون  لإجراء الفحوصات الطبية.

و يعاني من فيرس في المعدة فقط، ولا يوجد أي إصابة عضلية.

ولم يظهر بيكيه للجمهور، خلال الأسبوع الماضي سوى في مباراة للتنس، وظل بعيدًا عن الإعلام، أو الجمهور وتدريبات الفريق.

ويرغب برشلونة، في الفوز على لاس بالماس لضمان استمرار المنافسة على لقب الليجا حتى النهائي، حيث يحتل الصدارة، بـ84 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

قال اللاعب الآيسلندي الدولي ومهاجم برشلونة وتشيلسي السابق، إيدور جودينسون، إنه استمتع باللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو أكثر من جوارديولا.

وتمتع جودينسون بنجاحات مع برشلونة وتشيلسي على حد سواء تحت قيادة المدربين.

وسئل جودينسون في إحدى المقابلات عمن يفضل، جوارديولا أو مورينيو؟ فقال: "أعتقد أنه مورينيو"، وعلل ذلك مضيفًا: "لأن وظيفتي مع مورينيو كانت أكثر أهمية منها مع جوارديولا.. كان لدي رابطة أقوى مع الأول".

ولعب جودينسون مع مورينيو في تشيلسي 92 مباراة، خلال موسمي 2004/2005 و2005/2006، وتمكن من تسجيل 18 هدفًا، وصنع 16 آخرين لزملائه.

ومع جوارديولا لعب موسمًا واحدًا (2008/2009)، حيث شارك مع البرسا في 34 مباراة، سجل فيها أربعة أهداف وصنع مثلها.

ومن ناحية الألقاب، فاز المهاجم الآيسلندي مع مورينيو بلقبين في الدوري الإنجليزي، ولقب في كأس الرابطة، بينما فاز مع برشلونة بالثلاثية "الدوري الإسباني، وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا".

وصف كارلو أنشيلوتي  مواجهة بايرن ميونيخ أمام لايبزيج، السبت، والتي انتصر فيها البافاري بنتيجة 5-4، بالمجنونة.

وحول بايرن ميونيخ، تأخره في النتيجة من 4-2 ، إلى فوز بـ5 أهداف في أخر 10 دقائق من المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ33 من عمر البوندسليجا.

وقال أنشيلوتي،: "إنها مباراة مجنونة للغاية، كانت مواجهة مفتوحة جدًا بين الفريقين، تمامًا كما توقعنا".

وأضاف المدرب الإيطالي: "لقد بدأ لايبزيج المباراة بقوة، ولكننا كنا الفريق الأفضل في النهاية، المباراة كانت هجومية جدًا، وكان في إمكاننا أن نقدم أداءً دفاعيًا أفضل مما قدمناه اليوم"

وتابع: "لايبزيج كان منافسًا رائعًا هذا الموسم، لقد لعبوا بشكل مدهش للغاية، ولكنها مجرد بداية لانطلاقة عظيمة".

وأتم: "لديهم فريقً  شاب  ولاعبين يملكون الحافز، الموسم المقبل سوف يشاركون بدوري أبطال أوروبا، وستكون تجربة رائعة لهم، لقد حقق بايرن ولايبزيج هدفيهما هذا الموسم".

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 79 نقطة، في صدارة البوندسليجا التي حسمها، فيما تجمد رصيد لايبزيج عند 66 نقطة في المركز الثاني.

لام : مباراة عظيمة  

قال فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ ، إن فريقه كان يؤمن بالعودة في النتيجة أمام لايبزيج، رغم التأخر بهدفين قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق.

وحول بايرن ميونيخ تأخره في النتيجة من 4-2، إلى الفوز 5-4 في آخر 10 دقائق من مباراة الجولة الـ33 من البوندسليجا.

وقال لام، في تصريحات لقناة  "سكاي ألمانيا": "بالتأكيد كانت مباراة جيدة للجماهير، لكن ليس بالنسبة لفريق مثلنا يفتخر باللعب بأسلوب الاستحواذ على الكرة، والدفاع المنظم والعدواني".

وأضاف الدولي الألماني السابق: "لقد كنا متخلفين بفارق هدفين عن لايبزيج، لكننا كنا نؤمن بأننا قادرون على العودة، وحاولنا فعل ذلك رغم التأخر".

وتابع لام، الذي يستعد للاعتزال عقب مباراة فرايبورج الأسبوع المقبل: "لايبزيج يعملون بجد ويؤمنون بأنفسهم، لذلك يستحقون موقعهم في الجدول (المركز الثاني)".

وجه رالف هازنهاتل، مدرب  لايبزيج ، الشكر لجماهير وصيف البوندسليجا على دعمها، رغم الخسارة بنتيجة 5-4 أمام بايرن ميونيخ، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من البوندسليجا.

وقال هازنهاتل، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للايبزيج: "كانت مباراة لا تصدق، نحن لم نفز بأي نقاط خلال مباراة اليوم، ولكننا ربما كسبنا دعم عالم كرة القدم".

وأضاف المدرب النمساوي: "نحن فخورون بما شهدناه في الملعب اليوم، أود أن أشكر جميع الجماهير على الأجواء التي لا توصف".

من جانبه، أبدى يوسف بولسن، مهاجم لايبزيج، رضاه عما حققه فريقه هذا الموسم، مضيفًا: "لدي مشاعر مختلطة بعد المباراة، ومع ذلك قدمنا موسمًا رائعًا، يجب ألا ننسى ذلك".

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 79 نقطة في صدارة البوندسليجا التي حسمها، فيما تجمد رصيد لايبزيج عند 66 نقطة في المركز الثاني.

رفض المدرب لوران بلان عروضًا من ثلاثة أندية إسبانية، لاس بالماس وريال بيتيس وإشبيلية، أملاً في تولي الإدارة الفنية لبرشلونة الذي يبدو أنه لا يأتي بين أولوياته لخلافة المدرب الحالي لويس إنريكي حسب  صحيفة لو باريزيان.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن المدرب  السابق لنادي باريس سان جيرمان، تلقى في البداية عرضا من لاس بالماس الذي قدم له عقدا مدته عامين، والحرية في ضم اللاعبين الذين يريدهم، لكن على الرغم من موافقته المبدئية شفهيًا، رفض العرض في النهاية أوائل أبريل/نيسان الماضي.

وجاء العرض الثاني من ريال بيتيس الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المدرب الفرنسي الذي لا يعمل حاليًا، وقدم له عقدا لموسمين براتب 1.7 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع سبع لاعبين جدد يختارهم هو، وفقا لـ(لو باريزيان).

وأعرب بلان عن موافقته المبدئية على هذا العرض أيضًا مع إبداء رغبته في التفاوض حول راتبه الذي أراد أن يرفعه إلى مليوني يورو، لكنه رفض في النهاية منتصف الشهر الماضي.

وكان إشبيلية ثالث نادي إسباني يحاول جس نبض المدرب الفرنسي في ظل احتمالات رحيل الأرجنتيني خورخي سامباولي عن رأس إدارته الفنية، لكن دون إجراء مفاوضات مثل الناديين لسالف ذكرهما.

وكان بلان قد صرح في وقت سابق بأنه "مقتنع بأنه قادر على الوصول لتدريب ناد أعلى في المستوى" ينافس في البطولات الأوروبية ويبدو أنه ينتظر معرفة نوايا البرسا قبل أن يتعاقد مع أي ناد آخر، بحسب (لو باريزيان(.

وتكمن المشكلة في أن إدارة النادي الكتالوني لم تتواصل من قريب أو من بعيد مع بلان، نظرًا لأنه يأتي في المركز السابع بين المدربين المرشحين لتدريب برشلونة، وترى صحيفة (لو باريزيان) أنه من "المستحيل" أن يرفض الستة الذين يتقدمونه في اللائحة تدريب البلاوجرانا.

واصلت جماهير أرسنال ، الضغط على أرسين فينجر الذي بات مهددًا بفقدان منصبه بانتهاء عقده بنهاية ارتباطات الجانرز الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، حلقت طائرة فوق ملعب "بريطانيا ستاديوم" الذي استضاف لقاء أرسنال وستوك سيتي بالجولة 37 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الفريق اللندني بنتيجة 4-1، حيث حملت 3 مطالب رئيسية مقابل الموافقة على استمرار فينجر بعد نهاية عقده في يونيو 2017.

وحملت الطائرة رسالة تقول: "فينجر يرحل .. أي يرحل"، وأضافت: "ما لم يتوج أرسنال ببطولة كأس انجلترا ، وأنهى الدوري الإنجليزي ضمن الأربعة الكبار، والأهم إبرام صفقتين من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية".

ويحل أرسنال في المركز الخامس برصيد 69 نقطة، أمامه ليفربول 70 نقطة، ثم مانشستر سيتي 72 نقطة، وتتبقى للفرق الثلاثة مباراتين على نهاية مشوارها.

كما تأهل أرسنال لملاقاة تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في المباراة النهائية لكأس انجلترا 

يسعى يورجن كلوب، ، لتدعيم صفوف ليفربول  الصيف المقبل.

إن ليفربول بات قريبًا جدًا من التعاقد مع الشاب لوان جييرمي (24 عامًا)، لاعب نادي جريميو البرازيلي، والذي يُطلق عليه لقب "رونالدينيو الجديد" في البرازيل.

ويأمل كلوب في أن يجمع بين الثلاثي البرازيلي "فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو ولوان جييرمي"، للمنافسة ِعلى الألقاب المختلفة في الموسم المقبل.

وذكرت تقارير أن إتمام الصفقة أصبح قريبًا بين ليفربول والنادي البرازيلي واللاعب، وقد تكلف الريدز نحو 26 مليون جنيه إسترليني.

وساهم لوان في تتويج البرازيل بالميدالية الذهبية الأولمبية الصيف الماضي، إلى جانب نيمار وجابرييل خيسوس، لاعبي برشلونة ومانشستر سيتي، كما سجل هدفين في ربع نهائي ونصف نهائي الأولمبياد.

واصل أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، تألقه في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مباراة ستوك سيتي مساء اليوم السبت، بملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سانشيز هدفًا، منح التقدم لأرسنال بنتيجة 3-1، ليسجل هدفه رقم 21 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ورقم 50 له بقميص أرسنال، ليصبح اللاعب الثامن الذي يصل لهذا الإنجاز مع النادي اللندني.

سانشيز، وصل لهذا الرقم في 101 مباراة، ليعادل كل من الأسطورة الفرنسي تييري هنري، الذي سجل 50 هدفًا في 83 مباراة، يليه الأسطورة الآخر إيان رايت، بتسجيل العدد ذاته في 87 مباراة.

المهاجم التشيلي، اقترب من تحطيم رقم آخر عمره 17 عامًا، حيث سجل أليكسيس سانشيز 15 هدفًا لأرسنال في ملاعب منافسيه بالدوري هذا الموسم، ليصبح على بعد هدف واحد فقط من كيفن فيليبس، الذي سجل 16 هدفًا بعيدًا عن معقل أرسنال في موسم 1999 ـ 2000.

أثار المهاجم المخضرم، بيتر كراوتش، الجدل خلال مباراة فريقه ستوك سيتي مع آرسنال، ، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 37 (قبل الأخيرة) من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة 68، نجح كراوتش في تقليص الفارق لتصبح النتيجة 1-2 لصالح آرسنال، إلا أن الإعادة التليفزيونية أثبتت أنه سجل الهدف بيده اليمنى، بعدما ارتقى للكرة العرضية التي لعبها زميله أرناوتوفيتش، قبل أن تصل إلى حارس المرمى، بيتر تشيك.

ويعد هذا "الهدف المارادوني" استثنائيًا في مشوار بيتر كراوتش، حيث رفع رصيده إلى 9 أهداف في مرمى الفريق اللندني، ليصبح أرسنال بذلك أكثر فريق هز كراوتش شباكه في الدوري الإنجليزي.

ولفتت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أنه لا يتفوق أحد على كراوتش في هز شباك الجانرز، سوى واين روني مهاجم مانشستر يونايتد (11 هدفًا)، وروبي فاولر مهاجم ليفربول السابق (10 أهداف).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا