برعاية

البوندسليحا | البايرن "البطل" يذيق لايبزيج مر اللحظات الأخيرة وينتصر عليه بخماسية

البوندسليحا | البايرن "البطل" يذيق لايبزيج مر اللحظات الأخيرة وينتصر عليه بخماسية

النادي البافاري يقلب الطاولة في اللحظات الأخيرة وذلك في مباراة مجنونة...

رفض  حامل اللقب بايرن ميونخ الخسارة أمام مفاجأة الموسم "لايبزيج" وقلب عليه الطاولة في الدقائق الأخيرة منتصرًا بخمسة أهداف مقابل أربعة وذلك في المباراة المجنونة التي أقيمت على أرضية ميدان "ريد بول آرينا" لحساب الجولة ال33.

ولم يكن هذا اللقاء سوى تحصيل حاصل بالنسبة للنادي البافاري، إذ حسم الأمور وتوج بلقب المسابقة منذ جولتين، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند النقطة ال66 في مركز الوصافة.

وبدون مقدمات، انطلق لايبزيج نحو المهاجم عازمًا على افتتاح النتيجة مبكرًا وهو ما تمكن منه بالفعل، ففي الدقيقة الثانية أرسل فورسبورج" عرضية مميزة من الجهة اليسرى لينقض عليها زميله "سابيتزر" برأسية رائعة لم يفلت بها الشباك.

وكاد أصحاب الأرض أن يضاعفوا الغلة في الدقيقة ال12، فقد توغل "فيرنر" في الجهة اليسرى مستقبلاً إحدى التمريرات الطويلة ببراعة ثم تقدم نحو منطقة الجزاء ليسدد بشكل عكسي رائع، لكنه لم يكن محظوظًا بارتطام كرته بالقائم وذلك وسط حسرة كبيرة في المدرجات.

وبعد دقيقتين فقط، أتى الرد البافاري عبر الجناح الطائر "آريين روبين" والذي استقبل بمهارة الكرة في الجهة اليمنى وسدد من زاوية شبه مغلقة جاعلاً الحارس يعاني الأمرين لإبعادها، لكنها لم تكن سوى البداية واستمر ضغط الضيوف حتى اصطاد لام في الدقيقة ال17 ضربة جزاء. الظهير الألماني وجه عرضية نحو العمق، غير أن أحد المدافعين تصدى لها بيده ليشير الحكم لركلة حظ حولها البولندي روبيرت ليفاندوفسكي" بنجاح نحو الشباك.

وانطلق لايبزيج في الدقائق القادمة معتمدًا من جديد على الأورقة والكرات العرضية الكثيرة، لكن دفاع البايرن كان يقظًا وأبعد الخطورة حتى وقع هو الآخر في الدقيقة ال29 في المحظور، فقد التحم المخضرم الإسباني "تشابي ألونسو" بشكل قوي مع فورسبورج في معترك العمليات لينال هذا الأخير ضربة جزاء لم يتردد زميله "فيرنر" في إسكانها الشباك.

ولم تعرف الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول أي جديد سوى محاولة البايرن العودة في اللقاء بضغط قوي وكرات كثيرة مرسلة نحو العمق، لكنها لم تكن بالدقة اللازمة وغاب تمامًا التركيز في اللمسة الأخيرة، ذلك علاوة على إصابة "ريبيري" في البطن ومغادرته أرضية الميدان تاركًا مكانه لـ "دوجلاس كوستا".

وبينما كان المتوجون باللقب يفكرون في العودة بسرعة في الفترة الثانية، أتت الرياح بما لا تشتهيه السفن، فقد أرسل "بولسن" في الدقيقة ال47 قذيفة صاروخية من على بعد 20 مترًا لترتطم بألونسو مغيرة اتجاهها ومغالطة   "ستارك" الذي وقف عاجزًا عن القيام بردة فعل واكتفى بمشاهدة الكرة تدخل مرماه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا