برعاية

صباحك أوروبي.. الريال يريد لاعب بايرن.. فرنسا تتجاهل بنزيمة وعضة سواريز كلفته الكثير

صباحك أوروبي.. الريال يريد لاعب بايرن.. فرنسا تتجاهل بنزيمة وعضة سواريز كلفته الكثير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.                 

يقدم ، إيسكو ألاركون مستويات متميزة مع ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يضمن مع الفريق مكانًا أساسيًا، حتى في حالة غياب جاريث بيل الطرف الثالث لهجوم المرينجي.

فمن هو اللاعب الذي ترغب جماهير ريال مدريد أن يشارك في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بين جاريث بيل وإيسكو.

ونجح ريال مدريد في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بالدور نصف النهائي بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين.

وحصد إيسكو نسبة 72% من أصوات الجماهير بينما نال النجم الويلزي نسبة 28% للمشاركة بالنهائي، علما بأن من شارك في الاستفتاء أكثر من 33 ألف شخص.

ويغيب جاريث بيل عن الريال  منذ مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة الشهر الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-2) حيث شارك أساسيًا وغادر ملعب المباراة للإصابة في الشوط الأول.

واصلت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، نشر تسريبات عن نجوم كرة القدم، وما يتقاضونه في أنديتهم أو جراء الفوز بالألقاب، وقد طالت التسريبات هذه المرة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد.

  وقالت "دير شبيجل" الألمانية، طبقا لكتاب "تسريبات كرة القدم : العمل القبيح في كرة القدم" إن زيدان حصل على 13 مليون يورو، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وأوضحت أن زيدان، وقع عقدًا مع ريال مدريد في يناير عام 2016 ، ولصيف عام 2018 براتب سنوي قدره 5.7 مليون يورو، مع تضاعف راتبه في حالة الحصول على دوري أبطال أوروبا.

كما أكدت أن كل شخص في الفريق حصل على 1.5 مليون يورو أخرى، كمكافأة للفوز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي، الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان، حصل على راتب مضاعف ، بسبب البند في عقده أي أنه حصل على راتب 11.5 مليون يورو، ومع مكافأة الفوز باللقب 1.5 مليون، فإنه حصل على 13 مليون يورو الموسم الماضي.

لم يستدع الاتحاد الأوروبي "يويفا"، الحكم الألماني، دينيز أيتكين، لأي مباراة في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، منذ الجدل التحكيمي الواسع الذي أثاره خلال مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، على ملعب "كامب نو"، والذي انتهى بفوز البرسا 6-1 

وحقق برشلونة أفضل عودة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في الذهاب، قبل أن يحقق الانتصار الكاسح في الإياب.

وطلب باريس سان جيرمان من الاتحاد الأوروبي التحقيق مع الحكم، إلا أنّ رئيس "يويفا"، ألكسندر تشيفرين، رفض رسميًا إيقاف أيتكين في 22 مارس الماضي، لكن الحكم لم يُستدع لأي مباراة أوروبية منذ ذلك الحين.

 أيتكين، والحكم اليوناني، تاسوس سيديروبولوس، لم يديرا سوى مباراة واحدة فقط أوروبيًا هذا الموسم، فيما استدعى الاتحاد الأوروبي 8 حكام آخرين في أكثر من مناسبة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي تعيين الحكم الألماني، فيليكس بريش، لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، فيما سيقود السلوفيني دامير سكومينا نهائي الدوري الأوروبي، بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

واصل زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد اظهار مهاراته  في تدريب الفريق وقاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد موسم ونصف فقط من توليه تدريب المرينجي خلفًا للمدرب السابق رافا بينيتز الذي تمت إقالته في شهر يناير عام 2016.

فما هي اهم 5 قرارات اتخذها زيدان خلال الموسم الحالي، قادت الفريق للنهائي الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

عندما تولى زيدان عمله كمدرب لريال مدريد بداية عام 2016، أكد أنه ليس قلقًا من اللاعبين الموجودين بالفريق، وأكمل الموسم وفاز بالحادية عشر، أمام أتلتيكو مدريد في ميلانو.

وفي الصيف الماضي طلب زيزو من إدارة النادي الملكي التعاقد مع المدرب البدني أنطونيو بينتوس، الذي عمل مع اللاعبين بشكل شاق وأدى لوصول معظم اللاعبين في حالة بدنية جيدة حتى الوقت الحالي من الموسم الذي شارف على الانتهاء.

وكان زيدان قلقًا من تكرار ما حدث في الموسم الثاني مع أنشيلوتي عندما انهار اللاعبون بعد كأس العالم للأندية، لكن العمل البدني الكبير للفريق بقيادة بينتوس أثر بشكل إيجابي على اللاعبين.

"للفوز بدوري الأبطال أو الدوري فكل اللاعبون مهمون، يجب أن يكون الجميع معنا" هذا هو ما قاله زيدان منذ بداية الموسم، وخاصة في الفترة الأخيرة من الموسم، فقد بدأ الفرنسي الاعتماد على كل لاعبي الفريق الملكي، مما دفع البعض للقول بأن ريال مدريد بات يمتلك فريقين أحدهما ينافس في الدوري والآخر بدوري الأبطال.

قال مدافع ريال مدريد ناتشو في مقابلة صحفية: "زيدان مدرب كبير وطبيب نفساني لكل اللاعبين" إذ يبدو أن الفرنسي مهتم بكل التفاصيل التي يشعر بها اللاعبين، خاصة أنه كان لاعبًا في السابق ويعرف شعور اللاعبين في كل الأوقات، فقد تمكن من إطفاء لهيب قد يشتعل في قضية ألفارو موراتا وإيسكو وخاميس رودريجز.

أحد أعظم أعمال زيدان والمدرب البدني بينتوس، كان السيطرة على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وإقناعه بضرورة عدم اللعب كل المباريات منذ شهر فبراير الماضي، وهذا ما شكل جرعة جسدية كبيرة بالنسبة للاعب والفريق، فقد وصل كريستيانو إلى نهاية الموسم وهو بحالة بدنية جيدة للغاية ويساهم في انتصارات المرينجي.

ولعب كريستيانو رونالدو 75 بالمائة من الدقائق الممكنة هذا الموسم وهو أقل معدل لعب منذ وصوله للفريق.

يقول البعض إن زيدان لا يملك الخبرة التكتيكية المثالية حتى الآن وتم انتقاده بسبب تغييراته وتصرفاته في بعض المباريات، لكنه أثبت في دوري أبطال أوروبا أنه قادر على التحكم في مجريات المباريات عن طريق التغييرات، فقد اجرى زيدان الكثير من التغييرات التي أثرت على نتيجة مباريات المرينجي في دوري أبطال أوروبا، مثل مباراة سبورتنج لشبونة في دور المجموعات، والدور ربع النهائي أمام بايرن ميونيخ.

أعلن خيسي، لاعب لاس بالماس الحالي وريال مدريد السابق، عن رغبته في التسجيل في مرمى برشلونة، خلال لقاء الأحد ، بالجولة 37 من الدوري الإسباني، من أجل إهداء لقب البطولة إلى الريال .

ويمتلك برشلونة 84 نقطة، متساويًا مع ريال مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، يوم الأربعاء القادم.

وقال خيسي،: "أود تسجيل هدف في كل مباراة، وأرغب كثيرًا في هز شباك برشلونة وإعطاء اللقب لريال مدريد، لن أكذب لأن هدفي هو اللعب بصورة جيدة  ومساندة زملائي".

وتابع: "الثلاثي الهجومي لبرشلونة، لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي، المعروف باسم "MSN"، على مستوى عال يقترب من لاعبي ريال مدريد، كما أن دكة احتياط الفريقين قوية للغاية، فالبارسا والريال يمتلكان تشكيلين يختلفان تمامًا عن البقية".

وبدأ خيسي مسيرته الكروية في أكاديمية "كاستيا" الخاصة بريال مدريد، ولعب مع الفريق الأول في 2013، قبل الرحيل عام 2016 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة بلغت 25 مليون يورو.

الريال يريد بواتينج من البايرن 

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اهتمام ريال مدريد ، بالتعاقد مع جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ويسعى الميرنجي لتدعيم الجبهة الدفاعية له، خلال الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب رحيل  بيبي، والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 قناة  "سكاي سبورتس" الألمانية، ذكرت ان ريال مدريد، مهتم بالتعاقد مع بواتينج صاحب الـ28 عاما، والذي ينتهي عقده مع البافاري في 2021.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، إلى سعي بواتينج إلى الرحيل عن ميونيخ، لرفضه التواجد على دكة البدلاء مؤخرًا، وأنه عقد جلسة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب للفريق، لبحث أسباب عدم مشاركته.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة لايبزيج ، حول الأزمة: "بواتينج؟ لديه مكانه في الفريق وبالتأكيد سيبقى، كان موسمًا صعبًا بالنسبة له مع تعرضه للإصابات، لقد تحدثت معه".

لاعبو اشبيليه سيتراخون امام ريال 

إن البارسا لا يجب عليه وضع الأمل على اشبيليه ، عندما يزور سانتياجو برنابيو يوم الأحد، في الجولة ما قبل الأخيرة من الليجا.

 أن فريق إشبيلية سيكون متراخيًا في المباراة، خاصة أنه بحاجة لنقطة وحيدة فقط لضمان المركز الرابع، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إشبيلية سيلعب بدون أي حافز يذكر، خاصة أنه سيستضيف أوساسونا صاحب المركز الأخير في الليجا، في الجولة الأخيرة، والتي ستكون المباراة الأسهل لضمان الحصول على نقطة لضمان المركز الرابع.

الفريق الأندلسي، بات من الصعب عليه الحصول على المركز الثالث في الليجا، فلضمان هذا المركز والتغلب على أتلتيكو مدريد يجب على إشبيلية الفوز بالمباراتين المقبلتين مع خسارة أتلتيكو للجولتين أيضا".

وفقًا لمصادر خاصة لها ومقربة من الفريق أن لاعبو إشبيلية يشعرون باسترخاء تام قبل مواجهة ريال مدريد، دون أي ضغوط عليهم.

انريكي مطلوب بشدة في ايطاليا 

أعلن  لويس إنريكي، رحيله عن برشلونة نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أنه سوف يتجه للحصول على راحة لمدة عام واحد على الأقل.

لكن مصادر ايطالية ذكرت ان  نادي إنتر ميلان ، يرغب بالتعاقد مع لويس إنريكي لقيادة الفريق الموسم المقبل، على الرغم من قراره بالراحة.

وبعد أن أعلن نادي إنتر ميلان، مؤخرًا عن تعيين والتر ساباتيني، مديرًا للكرة بالنادي، فإن الأخير يرغب بالتعاقد مع إنريكي، لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل، وبدء مشروع جديد مع المالكين  الجدد للنادي.

وعلى الرغم من أن إنتر ميلان، يدرك القرار الذي اتخذه إنريكي، بالراحة وعدم تدريب أي فريق الموسم المقبل، إلا أن إدارة الفريق الإيطالي مقتنعة بأن المشروع الجديد للنادي قد يجعل إنريكي يُغير رأيه ويتولى تدريب الفريق.

يذكر أن إنريكي يقود برشلونة منذ 3 مواسم، وحقق مع الفريق ثمانية ألقاب، وينافس هذا الموسم حتى الآن على لقبين آخرين هما الدوري والكأس الإسبانيين.

خاميس يريد الرحيل باي شكل 

قالت تقارير صحفية إسبانية، أن الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز، لاعب وسط ريال مدريد ، قد أخبر إدارة ناديه ، رغبته بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل.

اللاعب الكولومبي، يشعر بأنه تعرض للإهانة من المدرب زيدان طوال موسم كامل، وهو لا يريد البقاء في حال بقي الفرنسي، مدربًا لريال مدريد الموسم المقبل.

خاميس، تحدث لوكيل أعماله خورخي مينديز، للبحث له عن فريق ينضم له الموسم المقبل، خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية باللاعب، لا سيما أندية الدوري الإنجليزي.

ولن يسمح ريال مدريد، للاعبه بالرحيل الصيف المقبل، بمبلغ أقل من 80 مليون يورو، وهو ذات المبلغ الذي انضم به الكولومبي من موناكو، لريال مدريد صيف العام 2014.

 مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مهتمان بضم اللاعب بقوة الصيف القادم، كما أنهما يتمتعان بالقوة الاقتصادية القادرة على تغطية تكاليف انضمام اللاعب لأحدهما.

مانشستر يونايتد، على سلم أولويات اللاعب الكولومبي، لكن هناك شك حول إمكانية انضمامه للفريق وسينضم بشكل مؤكد في حال تأهلوا لدوري أبطال أوروبا، كما أن الانضمام لمانشستر سيتي، من ضمن الخيارات المتاحة خاصة أن الفريق الإنجليزي، اقترب من ضمن مكان له في دوري أبطال أوروبا، ومع جوارديولا فإن خاميس متأكد أنه سيكون في فريق فائز ومشروع كبير.

يركز ، بيب جوارديولا، مدرب  مانشستر سيتي الإنجليزي، على المباريات الـ3 الأخيرة لفريقه في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وقال جوارديولا : "لدي في الاعتبار أولئك الذين سيرحلون ومن سيبقون في الفريق، لكن سنتحدث عن ذلك بعد نهاية الموسم".

 وعن سوق الانتقالات القادمة، تابع :"الناس ليسوا أغبياء، هناك الكثير من المال في إنجلترا، وكل شيء أصبح أكثر تكلفة، التعاقدات أكثر تعقيدًا هنا".

 وعن الموسم الحالي والذي خرج منه الفريق من كل البطولات، أضاف : "تحليل الموسم؟ أنا بين أيديكم، على الصعيد الداخلي سوف نعلق على ذلك، سنرى ما يجب فعله لنصبح أفضل، العام كان مكثفًا للغاية، ولم نستطع المنافسة على الدوري، ودوري أبطال أوروبا".

وعن التحضير للموسم الجديد قال :"سوف نذهب للولايات المتحدة، ونلعب أمام فرق قوية، ولو حدث ولعبنا الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فسوف نكون مستعدين وسأفعل ذلك كما فعلته لأول مرة مع برشلونة".

 وعلق على نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد ويوفنتوس ، وقال :"ستكون مباراة لطيفة، ريال مدريد قوي وكامل، ولكن لا يجب أن ننسى أن يوفنتوس لديه الخبرة والتاريخ، وقد تأهل للنهائي مرتين في آخر ثلاث سنوات".

 وأقر مدرب مانشستر سيتي، بأن فريقه لم يكن مستعدا للتنافس مع فرق القمة في أوروبا هذا العام، لكنه يثق في أنه سيتأهل لدوري الأبطال لكرة القدم وسيظهر بأداء أفضل في الموسم المقبل.

 ويحتل سيتي المركز الرابع قبل استضافة ليستر سيتي، غدا السبت متأخرا بنقطة وبمركز واحد عن ليفربول، ويملك فريق جوارديولا مباراة مؤجلة.

وقال جوارديولا، إنه استمتع بموسمه الأول في الكرة الإنجليزية رغم أنه فشل في إضافة لقب جديد إلى سجله الذي يضم 21 لقبا في سبع سنوات مع برشلونة وبايرن ميونيخ.

وأبلغ الصحفيين: "كان موسما صعبا وممتعا في آن واحد".

وأضاف: "كنت أتوقع منافسة حتى النهاية خاصة في الدوري الممتاز، لأننا لم نكن في كامل جاهزيتنا للمنافسة مع أفضل الفرق في أوروبا".

 وتابع المدرب: "أنا متفائل بالتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل وبأننا سنلعب بشكل أفضل".

 وأكد جوارديولا أنه اتخذ قرارا بشأن7  لاعبين، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ومنهم لاعب الوسط يايا توريه، إضافة إلى المدافعين جايل كليشي وبابلو زاباليتا وبكاري سانيا.

 وأوضح: "لا يعتمد الأمر على مشاركتهم في آخر 3 مباريات بالموسم، اتخذنا قرارا بالفعل وسنتواصل معهم بعد نهاية الموسم ، الآن وقت التركيز واللعب والقتال".

رد كارلو أنشيلوتي، على الشائعات التي تتكهن برحيل عدد من نجوم الفريق البافاري.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزيج، اليوم ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من البوندسليجا: "لا أريد التحدث عن الموسم الجديد الآن، أو عن اللاعبين القادمين والمغادرين".

لكنه رد على أسئلة حول بعض اللاعبين الذين ترددت أنباء عن احتمال رحيلهم: "سانشيز؟ سيبقى هنا الموسم المقبل ولن يرحل.. بواتينج؟ لديه مكانه في الفريق وبالتأكيد سيبقى، كان موسمًا صعبًا بالنسبة له مع تعرضه للإصابات، لقد تحدثت معه".

وعن منافسه لايبزيج، قال مدرب ريال مدريد السابق: "لقد كانوا أفضل خصم لنا هذا الموسم، غدًا هو بالفعل مهرجان كرة قدم.. نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، وبعد ذلك بالطبع سنحتفل باللقب".

وبسؤاله عن غيابات الفريق، أجاب: "خافي مارتينيز وماتس هوميلز سيغيبان، بقية اللاعبين جاهزين".

وعن خلافه مع فرانك ريبيري خلال التدريبات، علق مازحًا: "لدي مشاكل كثيرة مع ريبيري؛ لأنه لا يتفهم قراراتي عندما أكون أنا الحكم".

وحول خروج بايرن ميونيخ من دوري الأبطال أمام ريال مدريد، والجدل التحكيمي الذي شهدته مباراة الإياب، قال أنشيلوتي: "من الصعب التحكم بما حدث في دوري الأبطال، نعم أتفهم أن الحكام يخطئون.. لكن لا يمكنني أن أنسى".

وجه كارل هانز رومينجيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الشكر للمدافع المغربي مهدي بنعطية ، والذي انتقل بشكل رسمي ونهائي لصفوف يوفنتوس .

وفعّل البيانكونيري، بند التعاقد بشكل نهائي في عقد بنعطية، الذي لعب لصفوف النادي الإيطالي هذا الموسم على سبيل الإعارة.

وقال رومينجيه، خلال تصريحاته لموقع النادي الرسمي: "أريد أن أشكر بنعطية على الفترة الناجحه له في بايرن ميونيخ".

وأضاف: "أتمنى له التوفيق في مستقبله مع يوفنتوس، وبالأخص خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد".

وأشار موقع النادي، إلى أن الصفقة تمت مقابل 20 مليون يورو، حيث لعب بنعطية موسم على سبيل الإعارة مقابل 3 ملايين يورو، وتمت الصفقة مقابل 17 مليون يورو.

هنأ الاتحاد الفرنسي ، اللاعب رافائيل فاران، مدافع نادي ريال مدريد ، بعد تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي.

وقام الحساب الرسمي للمنتخب الفرنسي عبر "تويتر" للتواصل الاجتماعي، بتهنئة فاران، بعد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال على حساب أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء الماضي.

وتجاهل الحساب الرسمي للمنتخب الفرنسي، ذكر اسم اللاعب الدولي السابق كريم بنزيمة، والذي لعب دورًا محوريًا في تأهل ريال مدريد، للنهائي بمساهمة كبيرة في هدف إيسكو في الكالديرون".

وقام أحد الأشخاص بالرد على الحساب الرسمي للمنتخب الفرنسي، وسأل عن عدم تهنئة كريم بنزيمة، أيضًا بالتأهل رفقة فريقه لنهائي دوري الأبطال، ووصف تجاهل بنزيمة بالأمر "المثير للسخرية".

وقام حساب المنتخب الفرنسي، بالرد قائلا :"نحن نتحدث فقط عن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب الوطني في العام الماضي".

سيدفع أياكس أمستردام الهولندي، بتشكيلة كلفته خمس ما دفعه مانشستر يونايتد، للتعاقد مع لاعب الوسط بول بوجبا، عندما يلتقي الفريقان في نهائي الدوري الأوروبي ، يوم 24 مايو الحالي

وسيخوض النادي الهولندي، نهائي بطولة أوروبية لأول مرة منذ 21 عاما، بفريق تبلغ القيمة المالية لاعبيه 22 مليون يورو ، وهو مبلغ صغير مقارنة برقم قياسي عالمي يبلغ 105 مليون يورو ، دفعها يونايتد، للحصول على خدمات الدولي الفرنسي

وتلقى فريق المدرب بيتر بوس، الذي يبلغ متوسط أعمار لاعبيه أقل من 23 عاما، الإشادة في أنحاء هولندا الخميس، وفي الصباح أيضا، بعد تفوقه 5-4 على أولمبيك ليون ، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لقبل النهائي.

وفاز فريق بوس 4-1 في الذهاب، لكنه اضطر لخوض أخر 10 دقائق من مباراة الإياب بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع نيك فيرجيفر

وأجرى بوس، الذي لعب للمنافس التقليدي فينورد، تعديلات على الفريق منذ تسلمه المهمة خلفا لفرانك دي بور، في بداية الموسم الحالي حيث قدم الفرصة للعديد من اللاعبين الشبان الموهوبين، وعمل بجدية ودشن ما أطلق عليه "النسخة الثانية من الكرة الشاملة"، بلاعبين قادرين على التحول باستمرار بين الدفاع والهجوم.

قال جوزيه مورينيو،  إن العمل الذي قام به هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، كان الأصعب في مسيرته الكروية كمدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا