برعاية

رياضة مونتيلا يرد على شائعات تدريب روما

رياضة  مونتيلا يرد على شائعات تدريب روما

شدد فينشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق ميلان على استمراره مع النادي اللومباردي الموسم المقبل، نافيا شائعات قرب توليه تدريب روما خلفا للوتشيانو سباليتي الذي يحيط الغموض بمصيره مع فريق العاصمة الإيطالية. 

وقال مونتيلا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلانتا مساء السبت ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي: "لقد قرأت بعض الشائعات في الأيام الأخيرة، في هذه المرحلة أحب أن أوضح أن هناك وئام كبير مع الإدارة الحالية لميلان".

وأضاف: "نحن نخطط للمستقبل مع ماسيميليانو ميرابيلي (المدير الرياضي لميلان)، لدي تواصل يومي معه، ولكن الآن علينا أن نفكر في الحاضر، وفي المباراة التي تنتظرنا مساء السبت أمام أتلانتا".

وأتم: "أشعر بالاحترام داخل النادي، وهو الأمر الذي أوضحوه لي وعلنا على حد سواء، وأنا سعيد لتدريب ميلان، والشائعات لا تزعجني، ويجب على ميلان أن يلعب دائما للفوز وهذا الشيء يحفزني كثيرا، أشعر بالسعادة حقا لوجودي هنا".

يذكر أن مونتيلا يتولى تدريب ميلان منذ صيف 2016، غير أن شائعات حامت حول مستقبله بعد انتقال ملكية النادي من رئيسه التاريخي سيلفيو بيرلسكوني إلى شركة روسونيري سبورت للاستثمار، والتي يرأسها الصيني يونج هونج لي.

ويحتل ميلان المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، ويأمل في المشاركة الموسم المقبل بمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا