برعاية

رياضة يوفنتوس يبدأ مفاوضات "كوستا" مع بايرن رسمياً

رياضة  يوفنتوس يبدأ مفاوضات "كوستا" مع بايرن رسمياً

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس ستلتقي نظيرتها في بايرن ميونيخ الألماني خلال أيام للتفاوض بشأن عدة أمور يأتي على رأسها مسألة انضمام دوجلاس كوستا لصفوف اليوفي بداية من الموسم المقبل. 

وذكر تقرير نشرته صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن فابيو باتريسيو المدير الرياضي لليوفي والمدير العام للنادي جوسيبي ماروتا سيقابلان مسؤولي النادي البافاري لمناقشة عدة أمور وستتضمن المحادثات تقديم عرض رسمي من البيانكونيري لميونيخ لضم الدولي البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات ستشهد التفاوض بشأن بقية مستحقات صفقة انتقال كينجسلي كومان بشكل نهائي من يوفنتوس إلى بايرن وكذلك موقف المغربي مهدي بنعطية المعار من صفوف بايرن لليوفي.

وكان بايرن ميونيخ قد قام قبيل نهاية شهر أبريل الماضي بشراء عقد كومان من اليوفي بشكل نهائي بعد قضاء الدولي الفرنسي لعامين داخل جدران إليانز آرينا على سبيل الإعارة من تورينو، بينما انضم بنعطية معاراً من بايرن لليوفي حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود بند يتيح لليوفي شراء اللاعب نهائياً حال قام بدفع 17 مليون يورو.

من جانبه لم يشارك كوستا بشكل كبير مع بايرن على مدار الموسم الحالي حيث سجل 4 أهداف فقط في 22 مباراة بالبوندسليجا منها 14 مباراة فقط شارك فيها كأساسي.

وسبق أن صرح جونيور ميندوزا وكيل أعمال كوستا في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن عقد التجديد اللاعب مع بايرن يجب أن يكون مرضياً لطموحات اللاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا