برعاية

رياضة سيث رولينز يعتدي على ساموا جو في الكواليس قبل أن يهزمه

رياضة  سيث رولينز يعتدي على ساموا جو في الكواليس قبل أن يهزمه

ساموا جو يركل سيث رولينز

اعتدى سيث رولينز على ساموا جو في كواليس عرض "رو" الماضي الذي أقيم في لندن بانجلترا، ثم هزمه في النزال الذي أقيم بينهما.

وكان جو يجرى حوارا قصيرا في كواليس العرض وما كاد أن ينتهي من الحوار حتى فوجئ برولينز ينقض عليه موجها ضربات قوية إلى رأسه، لكن جو بادله الضربات ودفعه ليصطدم بدولاب حديدي، فقام رولينز بمواصلة ضربه وركله ثم أمسك سلما حديديا وضربه به ووجه إليه ضربات عديدة مما دفع حكمان و3 من العاملين للتدخل وفصل المصارعين عن بعضهما، وبعد ذلك أقيم نزالا بينهما.

وبدأ النزال بين سيث رولينز وساموا جو بتبادل الضربات السريعة بينهما ووجه رولينز ضربة إلى جو أخرجته من الحلبة لكنه جذب رولينز من قدمه وأخرجه من الحلبة أيضا فقام رولينز بضربه وصدم رأسه بالحلبة من الخارج ثم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور.

وعاد المصارعان إلى الحلبة فقام جو بحجز خصمه في ركنها وضربه لكن رولينز تصدى له وانهال عليه بالضربات القوية حتى أخرجه من الحلبة مرة أخرى واشتبك معه خارجها فقام جو بضربه وأعاده إلى الحلبة وواصل ضربه.

وسيطر جو على النزال وطرح خصمه أرضا وضرب رأسه بقوة عدة مرات ثم ضربه برجله وقفز ليهبط بوزنه الكبير على رولينز ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وفي نهاية النزال حمل جو خصمه بجانب ركن الحلبة فأمسك رولينز بقطعة مطاطية تغطي الركن العلوي من الحلبة ليتشبث بها ويتخلص من جو فانتزعها، وأراد الحكم أن يثبت الغطاء المطاطي على ركن الحلبة لكن جو منعه وألقى بها خارج الحلبة ثم أمسك برأس رولينز وصدمها بالجزء الحديدي المكشوف في ركن الحلبة وخرق القانون فأنهى الحكم النزال على الفور بفوز رولينز وهزيمة جو لعدم الأهلية.

وكان جو قد تسبب فى خسارة رولينز نزالا ثلاثيا أمام ذا ميز وفين بالور للحصول على فرصة للتحدي على بطولة الإنتركونتيننتال وذلك عندما ظهر جو فجأة في النزال وحمل رولينز خارج الحلبة ودفعه ليصدمه بأرض الساحة فسقط الأخير بلا حركة مما أتاح الفرصة لذا ميز للفوز بالنزال والحصول على فرصة تحدي دين أمبروز على البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا