برعاية

رياضة بواتينج يفكر في الرحيل عن بايرن

رياضة  بواتينج يفكر في الرحيل عن بايرن

ذكرت تقارير في الصحافة الألمانية أن جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونيخ يفكر بشدة في الرحيل عن جدران ملعب إليانز آرينا نهاية الموسم الحالي بسبب الاتجاه السائد لوضعه بديلاً في الموسم المقبل.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية أن الأمور لا تسير بشكل جيد من حيث العلاقة بين بواتينج وإدارة النادي، في ظل عدم تأكيد الإدارة على حجز اللاعب مكاناً أساسياً في تشكيلة بايرن الموسم المقبل واقتناعها بهبوط مستواه.

وينتظر أن يتنافس مع بواتينج في مركز قلب الدفاع مجموعة من اللاعبين في الموسم المقبل، أبرزهم زميله في منتخب ألمانيا ماتز هوملز، والأسباني خافي مارتينيز، بالإضافة للمدافع الدولي نيكلاس سوله القادم من صفوف هوفنهايم. والذي يبدأ تعاقده مع الفريق في الموسم المقبل.

وظهرت الخلافات بين بواتينج وإدارة العملاق البافاري في نوفمبر الماضي عندما انتقد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للفريق هبوط مستوى اللاعب، وطالبه بالعودة إلى الأرض والواقع بسبب هبوط مستواه منذ صيف 2016 على حد تعبير رئيس بايرن.

وجاءت تصريحات رئيس بايرن التنفيذي وقتها بعد تعرض الفريق للخسارة 3-2 أمام روستوف الروسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وشهدت ارتكاب المدافع الدولي لأكثر من خطأ.

وشددت الصحيفة الألمانية على أن سوء حالة اللاعب البدنية والفنية أدت لأن يشارك في 11 مباراة فقط في البوندسليجا على مدار الموسم، بالإضافة لست مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا، وهو أسوأ رصيد للاعب منذ انتقاله لبايرن قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2011.

وعانى بواتينج من عدة إصابات على مدار الموسم منها إصابة في الكتف، بالإضافة لتعرضه لإصابة في أوتار القدم أبعدته لفترات أخرى مع سوء المستوى المذكور سلفاً في بداية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا