برعاية

رياضة نقل نصف نهائي الهلال والتعاون للملز وفأل الخير الكرواتي حكماً

رياضة  نقل نصف نهائي الهلال والتعاون للملز وفأل الخير الكرواتي حكماً

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نقل مباراة الهلال والتعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك" إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مع إسناد إدارة اللقاء للحكم الكرواتي إيفان بيبيك الذي يمثل فألاً للانتصارات في الموسم الحالي للفريقين. 

وقال الاتحاد السعودي إن لقاء الهلال والتعاون تم نقله من ملعب الملك فهد الدولي إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مع تأخير موعد 40 دقيقة ليبدأ في الثامنة والنصف بدلاً من الثامنة إلا 10 دقائق.

وفي الإطار نفسه أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن إسناد إدارة لقاء الهلال والتعاون للحكم الكرواتي إيفان بيبيك الذي سبق له إدارة مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين "دوري جميل" هذا الموسم كان الهلال طرفاً في واحدة والتعاون طرفاً في الأخرى.

وحقق الهلال الفوز في الجولة رقم 22 من منافسات الدوري على الرائد بثلاثية نظيفة في لقاء أداره بيبيك بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وأحرز أهداف الفريق كارلوس أدواردو وسالم الدوسري وليو بوناتيني بركلة جزاء.

وفي الجولة الثالثة أدار بيبك ديربي القصيم بين التعاون والرائد والذي حسمه التعاون بهدفين لمنير الحمداوي وسعيد الدوسري مقابل هدف للرائد سجله صالح الشهري.

وسيعاون الحكم بيبيك في إدارة اللقاء مواطنيه ميرو جريك كحكم مساعد أول وتوميسلاف بتروفيتش كمساعد ثان مع تعيين خالد صلوي حكما رابعا.

ولم يكن الموسم الحالي هو الأول لبيبيك مع الكرة السعودية حيث أدار الموسم الماضي مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الجولة 12 وهي المباراة التي فاز بها العالمي بثلاثية نظيفة وقع عليها عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي وحسن الراهب، ولقاء هجر والأهلي الذي حسمه بطل المسابقة وقتها الأهلي بهدف نظيف لهدافه السوري عمر السومة.

وأدار بيبك في موسم 2014-15 لقاء الجولة الأخيرة بين النصر والشباب والذي حسمه التعادل السلبي بدون أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا