برعاية

رياضة اتحاد الكرة الإماراتي يعلن موعد تقديم باوزا

رياضة  اتحاد الكرة الإماراتي يعلن موعد تقديم باوزا

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد مؤتمر صحفي الخميس، لتقديم مدرب الأبيض الجديد، الأرجنتيني إدجارو باوزا، لوسائل الإعلام، وذلك بعد انتهاء المفاوضات معه بشأن قيادة المنتخب الإماراتي خلفا لمهدي علي الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

وكان باوزا وصل إلى دبي مساء الثلاثاء وسط تكتم من اتحاد الكرة الذي منعه من التواصل مع الإعلام، حيث لم يدلي المدرب سوى بتصريحات مقتضبة حول المرحلة المقبلة وتفاؤله بها ورغبته في تدريب منتخب الإمارات.

وأنهى اتحاد الكرة الإماراتي الأربعاء إجراءت التعاقد مع المدرب الجديد، وذلك خلال جلسة حضرها عدد من مسوؤلي اتحاد الكرة أبرزهم إبراهيم النمر الأمين العام، حيث تم التشاور بشأن الترتيبات الخاصة بالمرحلة المقبلة وحسم كافة التفاصيل المتعلقة بالجهاز الفني المعاون.

وبحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإن كافة البنود المتعلقة بالجانب المادي قد تم الانتهاء منها مع المدرب مسبقا قبل قدومه إلى الإمارات، حيث كانت المشاورات حول آليه المرحلة المقبلة فقط.

ويرفض اتحاد الكرة الإماراتي حتى الآن الحديث بشكل رسمي عن المدرب الجديد، رغم الكشف عن هويته، ما أثار الغضب لدى وسائل الإعلام الإماراتية.

وجاء التعاقد مع الأرجنتيني باوز بعد فشل المفاوضات مع رينالدو رويدا، المدير الفني الحالي لفريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الذي لم يبد جدية في إتمام التعاقد بسبب المقابل المادي.

ولدى منتخب الإمارات حتى الآن 9 نقاط جمعها خلال مشوار التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018، في الفترة السابقة، حيث خاض 7 مباريات فاز في 3 منها وخسر في 4.

 ويقع ترتيب الأبيض الإماراتي رابعا في المجموعة التي يتصدرها المنتخب السعودي برصيد 16 نقطة، وخلفة المنتخب الياباني بنفس رصيد النقاط، ثم المنتخب الأسترالي برصيد 13نقطة.

ويأمل الأبيض الإماراتي في بلوغ نهائيات كأس العالم بروسيا العام المقبل للمرة الثانية في تاريخه بعد تأهله في عام 1990.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا