برعاية

أبطال آسيا | الهلال يحبط كفاح الريان، والعين والهلال يضربان بقوة

أبطال آسيا | الهلال يحبط كفاح الريان، والعين والهلال يضربان بقوة

3 أندية عربية تضمن التأهل لدور ال16...

أحبط الهلال السعودي محاولة الريان في الالتحاق به لدور ال16 من دوري أبطال آسيا، إذ أطاح به بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك في المباراة الممتعة التي أقيمت في  ملعب "جاسم بن حمد بنادي السد" لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات.

وتصدر زعيم القارة الصفراء بهذه النتيجة المجموعة الرابعة بـ 12 نقطة، فيما غادر القطريون المسابقة بيد فارغة والأخرى لا شيء فيها.

وافتتح  الأوروجواياني "نيكولا ميليسي" النتيجة في الدقيقة ال41 بعدما انسل من الجهة اليمنى نحو منطقة الجزاء ثم استغل ارتداد إحدى التسديدات من الحارس "عمر باري" ليضع الكرة في الشباك دون عناء.

وعدل الريان في الدقيقة ال55 عبر "سوريا" الذي استقبل في العمق تمريرة "تاباتا" ثم سدد بشكل عكسي مدخلاً الكرة المرمى وذلك قبل 4 دقائق فقط من الهدف الثاني والذي جاء بإبداع كامل من صانع الهدف الأول، فقد توغل ذو الأصول البرازيلية بشكل عكسي مع خط منطقة الجزاء ثم أرسل تسديدة مقوسة، أسكنها في زاوية كانت مستحيلة على  حارس الهلال.

لكن السعوديين لم يرضوا بهذا التأخر وعادوا في الدقيقة ال66  ليعدلو النتيجة عبر السورري "عمر خربين" وذلك في توقيع أتبعه بتقديم تمريرة حاسمة نحو "ميليسي" الذي كان في وضعية مريحة وسدد من على مشارف منطقة الجزاء دون أن يخطئ الهدف.

ورغم أن البديل "سيرجيو جارسيا" أهدى في الدقيقة ال82 الريان لأجواء اللقاء بهدف ثالث نابع عن مجهود فردي مميز، أبى"عمر خربين" إلا أن يخرج فريقه بالعلامة الكاملة وسجل الهدف الرابع في الدقيقة ال85، إذ انقض على إحدى العرضيات بتسديدة لا تصد ولا ترد.

وعن نفس المجموعة، سقط الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام يرسبوليس الإيراني ليمر بذلك لثمن نهائي المسابقة من مركز الوصافة بـ، 9 نقاط.

ومنح "سوروش رافعي" التقدم للإيرانيين في الدقيقة ال17 مشعلاً بذلك حماس مدرجات "استاد آزادي" ثم ضاعف زميله "مهدي طارمي" الغلة بتوقيع ثان، إلا أن الوحدة عاد في الدقيقة ال33 ليقلص الفارق عبر "أحمد العكبري" بل ويعدلها في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني بأقدام "سيباستيان تيجالي".

 لكن برسبوليس استفاق من جديد وأحرز في الدقيقة ال54 الهدف الثالث عبر المتألق "مهدي طارمي" والذي اختتم هذا المهرجان التهديفي بتوقيع رابع في الدقيقة ال70.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا