برعاية

الخوط الجوية القطرية توقع اتفاقية شراكة مع فيفا في صفقة رعاية ضخمة

الخوط الجوية القطرية توقع اتفاقية شراكة مع فيفا في صفقة رعاية ضخمة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتصبح الشريك الرسمي والطيران الرسمي للاتحاد حتى عام 2022 في صفقة رعاية ضخمة.

وسترعى شركة الطيران القطرية كل من كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا ،وكأس العالم للأندية، وكأس العالم للسيدات، وكأس العالم 2022 في قطر.

وسوف تحصل الخطوط الجوية القطرية على العديد من الحقوق التسويقية وحقوق وضع شعارها على اللوحات الإعلانية خلال بطولتي كأس العالم القادمتين، حيث من المتوقع لكل بطولة أن تجذب عددا ضخما من المتابعين يصل إلى 2 مليار متابع.

وسوف تحصل الشركة القطرية كذلك على حقوق وضع شعارها في الملاعب خلال عدد من المنافسات، بما في ذلك كأس العالم تحت 20 سنة، وكأس العالم لكرة الصالات، وكأس العالم التفاعلية – التي تعد أضخم بطولة ألعاب الكترونية في العالم.

ويأتي هذا الإعلان ليؤكد استراتيجية الرعاية الرائدة لدى الخطوط الجوية القطرية للأندية الكبرى والأحداث الرياضية العالمية، والتي تشمل الشراكة مع نادي برشلونة لكرة القدم، ونادي الأهلي السعودي، وسباقات الفورمولا إي في باريس ونيويورك، وبطولة العالم للدراجات الهوائية التي أقيمت مؤخراً، ورعاية كل من بطولة قطر توتال المفتوحة لتنس السيدات وبطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا