برعاية

مانشستر يونايتد يخرج خاسراً من قلعة آرسنال | رياضة


مانشستر يونايتد يخرج خاسراً من قلعة آرسنال | رياضة

أنعش آرسنال آماله في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، بعدما اجتاز ضيفه مانشستر يونايتد 2-0، اليوم الأحد، في قمة الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 63 نقطة وبقي في المركز السادس، متخلفا وراء صاحب المركز الرابع مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط، علما بأن له مباراتين مؤجلتين مقابل واحدة لسيتي، أما مانشستر يونايتد فتجمد رصيده عند 65 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة أيضا.

وأحرز السويسري غرانيت تشاكا هدف آرسنال الاول في الدقيقة 54، بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من ظهر لاعب يونايتد أندير هيريرا وتسقط من فوق الحارس دافيد دي خيا وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 57، أضاف مهاجم مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك الهدف الثاني لآرسنال بعد متابعة رأسية لعرضية من أليكس أكسليد تشامبرلين.

وقام مدرب مانشستر يونايتد بإراحة عدد من لاعبيه في هذه المباراة، حيث تنتظره مباراة مهمة يوم الخميس على أرضه أمام سلتا فيغو الاسباني في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، فجلس كل من إريك بايلي وبول بوغبا وجيسي لينغارد وماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء، علما بأن الأخيرين شاركا في الشوط الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا