برعاية

أحمد حسن ينقذ الفنان أبو الليف من السجن بسبب تهمة القتل غير العمد

أحمد حسن ينقذ الفنان أبو الليف من السجن بسبب تهمة القتل غير العمد

كان أبو الليف معرض فعليا لدخول السجن، بسبب اصطدام سيارته بعربة "كارو" مما أودى بحياة الطفل سائقها خلال شهر فبراير الماضي، في منطقة ميدان الرماية بمحافظة الجيزة.

(mbc.net ) كان أبو الليف معرض فعليا لدخول السجن، بسبب اصطدام سيارته بعربة "كارو" مما أودى بحياة الطفل سائقها خلال شهر فبراير الماضي، في منطقة ميدان الرماية بمحافظة الجيزة. 

لكن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق نجح في التدخل بالوقت المناسب، لحل الأزمة والصلح بين الأطراف. القصة كاملة بالصور عبر هذا التقرير.

أحمد حسن ينقذ الفنان أبو الليف من السجن بسبب تهمة القتل غير العمد

نجح النجم المصري المعتزل وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، في إنقاذ المطرب أبو الليف من تهمة القتل غير العمد، الذي واجهها منذ فترة ليواجه شبح دخول السجن خلال الفترة الماضية.

وكان أبو الليف معرض فعليا لدخول السجن، بسبب اصطدام سيارته بعربة "كارو" مما أودى بحياة الطفل سائقها خلال شهر فبراير الماضي، في منطقة ميدان الرماية بمحافظة الجيزة.

وتدخل النجم الكبير أحمد حسن للصلح بين المطرب أبو الليف وعائلة الطفل المتوفي، من أجل التسوية بينهما والصلح، حتى لا يتعرض أبو الليف للسجن المؤكد.

وكان الحادث وقع في شهر فبراير الماضي، ووقتها خرج أبو الليف بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، ليتم الحكم عليه بالسجن لمدة سنتين بعدها.

حاول أبو الليف تسوية الأمر مع أهل الطفل المتوفي بعد ذلك، لكنهم طلبوا مبلغا كبيرا -وفق تأكيدات المطرب في حديثه مع إحدى القنوات التليفزيونية- لكنه لم يقدر على دفع هذا المبلغ، لتظل القضية متاحة في المحاكم.

كتب أبو الليف عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" شكر خاص لأحمد حسن بعد نجاحه في حل الأزمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا