برعاية

عبدالحكيم بن مساعد: سنحاسب اللاعبين والاتحادات المخفقة في الدورة الإسلامية

عبدالحكيم بن مساعد: سنحاسب اللاعبين والاتحادات المخفقة في الدورة الإسلامية

يترأس الأمير عبدالحكيم بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وفد المملكة المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة التي تستضيفها جمهورية أذربيجان «باكو 2017» خلال الفترة من 12 إلى 22 مايو الحالي. وتشارك السعودية بـ16 لعبة رياضية هي: كرة القدم والطائرة واليد والسلة 3×3 وألعاب القوى والسباحة وكرة الطاولة والتنس والمصارعة ورفع الأثقال والتايكوندو والكاراتيه والجودو والجمباز وكرة الماء والرماية.

وأكد الأمير عبدالحكيم أن مشاركة المملكة العربية السعودية في هذه الدورة لها أهمية خاصة، نظرًا لما تمثله الدورة من تجمع رياضي وشبابي يلعب دورًا في تقوية الروابط الأخوية بين البلدان الإسلامية، وكذلك لما تحتوي عليه من مستويات فنية عالية، حيث تشارك منتخبات من قارات آسيا وافريقيا وأوروبا من مدارس فنية مختلفة في جميع الألعاب.

وأضاف سموه أن اللجنة الأولمبية عملت طوال الفترة الماضية على تأسيس بنية إدارية وتنظيمية وفنية قوية جدًا حرصت من خلالها على توفير جميع متطلبات النجاح للاتحادات واللاعبين سواءً ماليًا أو فنيًا أو طبيًا وذلك من خلال تقديم الدعم الكامل وإطلاق البرامج المميزة وتوقيع الاتفاقيات، وقد حان الوقت لكي تقوم الاتحادات بدورها وتحقق النتائج المطلوبة على أرض الواقع لتعكس حجم العمل الكبير الذي تم إنجازه في الفترة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا