برعاية

آل الشيخ: صناعة كرة القدم تبدأ بـ«الناشئين»

آل الشيخ: صناعة كرة القدم تبدأ بـ«الناشئين»

حقق فريق درجة البراعم بالنادي الأهلي كأس دوري STC للبراعم تحت 14 عاما، عقب فوزه على الهلال بركلات الترجيح بـ(6/5)، بعد تعادلهما بهدفين في الأشواط الأصلية والإضافية من المباراة. وبعد المباراة توج عضوا مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ، والدكتور خالد بن مقرن، بحضور ممثل شركة الاتصالات السعودية حسين اليامي ولاعب نادي مانشستر يونايتد السابق الفرنسي لويس ساها، الفريق الفائز.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت فريقي النصر والباطن، انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف، والتي أقيمت عصر أمس (السبت) على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

من جهة ثانية، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد طلال آل الشيخ، أن صناعة كرة القدم تبدأ من الاهتمام بالناشئين وبنائهم على أسس علمية صحيحة، مقدما شكره للأمير عبدالله بن مساعد على اهتمامه بالنشء في لعبة كرة القدم إبان رئاسته للهيئة العامة للرياضة، بدعمه لتوقيع شركة الاتصالات السعودية (STC) لاتفاقية دوري البراعم، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده بحضور ممثل شركة الاتصالات السعودية المهندس حسين اليامي، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد يان وينكل، بقاعة المؤتمرات في ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمحافظة جدة. وأردف طلال آل الشيخ: «لا غنى للرياضة أبدا عن الشراكة مع القطاع الخاص ودعم الاستثمار في الرياضة، وهم بلا شك شركاء النجاح دائما». وبين رئيس اللجنة الفنية في ختام حديثه أن المستقبل القريب سيشهد استحداث مسابقات للفئات السنية المتعددة.

من جهته، أشار المهندس حسين اليامي إلى أن شركة الاتصالات السعودية نقلت المعرفة في مجال كرة القدم من مدرستي ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، مبينا أن مجال كرة القدم واسع المعارف، وأن شركة الاتصالات السعودية تسعى للمساهمة في صقل وتأهيل وتطوير المواهب الناشئة في كرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا